التصميم الداخلي



شكل جديد لفندق العنوان

25/03/2019

يحظى فندق العنوان دبي مول - الفندق الراقي لشركة إعمار العقارية الواقع في داون تاون دبي- الآن بشكل جديد، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التجديد الشامل التي خضع لها الفندق. 
أعيد افتتاح الفندق في الربع الأخير من عام 2018 مع طرح المرحلة الأولى من عملية تجديد وإحياء التصميم. 
يرتبط الفندق مباشرة بدبي مول، وقد تم وضع التصميم الأولي للفندق في مارس 2017 على يد ماير ديفيس ستديو، نيويورك. كما تم التعاقد مع الشركة الاستشارية الرائدة إس إس أتش لوضع تصميم مقترح لتلبية احتياجات ميزانية العميل ووقته الضيق في إطار برنامج مكون من مرحلتين: 
· إغلاق كامل لمدة ثلاثة شهور للمناطق العامة وتجديد جزئي لغرف الضيوف. 
· إغلاق جزئي لمدة ثلاثة شهور لاستكمال تجديد غرف الضيوف طابق بطابق. 
وتولت شركة إس إس أتش للتصميم الداخلي أعمال تجديد الأماكن العامة وغرف الضيوف والأجنحة، لتقدم التصميم التفصيلي ووثائق IFC، بينما قامت بالتنسيق مع العميل واستشاري المشروع، وإنجاز أعمال جلب المواد من الأسواق المحلية وهندسة القيمة. 
تضمن نطاق خدمات شركة إس إس أتش الآتي: 
· المناطق العامة: المستوى الأول-مدخل السيارات، بهو الوصول والاستقبال، استراحة البهو، المستوى الثاني - قاعة المناسبات، غرف الاجتماعات، المستوى الثالث - مركز الأعمال وغرف الاجتماعات. 
· غرف الضيوف: المستويات من 4-15، 243 غرفة، إضافة إلى كلوب لاونج. 
«تود إس إس أتش أن تتوجه بالتهنئة إلى إعمار والعنوان دبي مول على التجديد الكامل للفندق،» كما يقول مايكل بايرون، المدير المقيم-الإمارات العربية المتحدة في إس إس أتش.» إننا سعداء بالثقة التي أولتها لنا شركة إعمار مع الحاجة إلى تسليم تصميم مبتكر ومعاصر في إطار الوقت الضيق لبرنامج المشروع. ومع استكمال العمل في المرحلة الأخيرة، نأمل أن يقدم هذا العمل للضيوف تجربة متميزة مع كافة العناصر الفاخرة لعلامة فنادق العنوان. 
يعد العنوان دبي مول جزءًا من فنادق ومنتجعات العنوان، العلامة التجارية الفخمة للفنادق والشقق الفندقية من مجموعة إعمار للضيافة، قسم الضيافة والترفيه في شركة إعمار العقارية. 
أما إس إس أتش فتعد شركة رائدة في وضع المخططات الرئيسية، والبنية التحتية، وتصميم المباني، والإشراف على أعمال البناء في الشرق الأوسط، وتتمتع بسمعة مرموقة لتكامل التصميم، وتملك محفظة متنوعة من المشاريع الهامة في جميع أنحاء المنطقة. 
تملك الشركة مكاتب في أبوظبي ودبي، والجزائر، والبحرين، والعراق، والكويت، ولندن، وعُمان، وقطر، والسعودية، وجنوب افريقيا. وقد تم تصنيف إس إس أتش الشركة المعمارية الاستشارية رقم واحد في الشرق الأوسط، من بين أفضل 100 شركة معمارية في العالم، وفق استبيان مجلة بيلدينج ديزاين في عامي 2018 و2019. كما جاءت في المركز 91 بين أفضل 225 شركة تصميم دولية لعام 2018 من إي إن آر. 
تتخصص إس إس إتش في الهندسة المعمارية، والتصميم الحضري والتخطيط، وتصميم المسطحات الخضراء، والهندسة الهيكلية والمدنية، والخدمات الميكانيكية والكهربائية والسباكة/البناء، والتصميم الداخلي، وهندسة الطرق السريعة والجسور، وتصريف مياه الأمطار، وتصميم المرافق، وهندسة الصرف الصحي، والهندسة البحرية، وتبريد المناطق، إضافة إلى إدارة المشاريع الراقية وخدمات الإشراف على أعمال البناء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة