قطاع العقارات



هارتلاند جرينز... إسكان فاخر.

هارتلاند جرينز... إسكان فاخر.

شركة شوبا تسلم مرحلة هامة من مدينة محمد بن راشد

25/03/2019

أعلنت شوبا العقارية عن تسليم المرحلة الأولى من شقق هارتلاند جرينز، الواقعة ضمن مشروعها المتميز شوبا هارتلاند في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.
ويعد مجمع هارتلاند جرينز عبارة عن مجمع متميز من ستة مبانٍ متوسطة الارتفاع، تتراوح من الاستوديوهات الفسيحة والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم إلى شقق الدوبلكس المكونة من أربع غرف نوم، وتقع جميعها وسط مساحات مفتوحة واسعة ومناظر طبيعة خلابة.
وتضم المرحلة الأولى 167 وحدة، تم تسليم 117 منها بالفعل، كما تقول الشركة. 
يقول تيرتانكار جانجولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في شوبا العقارية: «إن تسليم المبنيين الأول والرابع في هارتلاند جرينز يعزز نهجنا الذي يركز في المقام الأول على العملاء ويعكس التزامنا الدائم بأفضل المعايير.»
يمتد مجمّع شوبا هارتلاند على مساحة 8 ملايين قدم مربعة على الواجهة المائية، وضفاف قناة دبي الخلابة، ويضم شققاً فاخرة، وفلل راقية، إلى جانب منازل التاون هاوس الفخمة.
ويضيف جانجولي: «إن كوننا الشركة المتكاملة الوحيدة في العالم يسمح لنا بالتحكم الكامل بمشاريعنا بدءًا من التصميم وحتى التسليم، بالإضافة إلى منحنا الموارد والقدرات اللازمة لتقديم المشاريع باستمرار في الوقت المناسب، كما يساعدنا في التركيز على أدق التفاصيل وتقديم منتج مثالي تم تصميمه ليضمن للعملاء أعلى المعايير في القطاع.»
وتستعد شركة التطوير العقاري الرائدة أيضًا لإنهاء المرحلة الأولى من فلل هارتلاند إستيت التي سيبدأ تسليمها قريبًا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة