قطاع العقارات



بلوواترز ريزيدنسز... تم تسليم أولى الوحدات إلى المالكين.

بلوواترز ريزيدنسز... تم تسليم أولى الوحدات إلى المالكين.

بلوواترز يستقبل أول دفعة من سكانه

25/03/2019

أعلنت شركة مراس أن مشروع بلوواترز ريزيدنسز شهد رسميًا تسليم أولى وحداته السكنية المكتملة في الأبراج متوسطة الارتفاع، وتم استقبال أوائل السكان والترحيب بهم في منازلهم الجديدة.
ويمتاز الحي السكني، بإطلالته على المياه المتلألئة للخليج العربي وموقعه المميز على جزيرة بلوواترز، الوجهة الاستثنائية من مِراس والتي تتناغم فيها ميزات السكن على الواجهة البحرية مع حيوية الأجواء الحضرية.
ويتضمن مشروع بلوواترز ريزيدنسز 4 وحدات بنتهاوس، و17 تاون هاوس، و698 شقة في 10 أبراج متوسطة الارتفاع، وتحيط بها مجموعة من المرافق الترفيهية والفنادق العالمية
وتتميز الشقق ووحدات التاون هاوس في المشروع باستخدام أرقى التشطيبات، مع الألوان المحايدة، والأشكال الجمالية المبهرة التي تجمع بين التصميم العصري والطابع المنزلي المريح. 
ووفقاً لأعلى المعايير العالمية، تم تنفيذ الديكور الداخلي لشقق بلوواترز ريزيدنسز باستخدام تشكيلة لونية محايدة، وتصميم عصري بسيط يجمع بين دفء الأرضيات الخشبية الاسكندنافية وأناقة التجهيزات المعدنية الفاخرة. ومن خلال النوافذ الممتدة على كامل مساحة الجدران، سيتاح لساكني جميع الشقق ووحدات التاون هاوس إطلالات بانورامية على عين دبي ومياه الخليج الزرقاء، والمساحات الخضراء.
وتتيح شقق البنتهاوس الأربع التي تقع على قمة الأبراج، إطلالات بانورامية على الخليج العربي وتتميز بلمسات وتفاصيل أنيقة. وتشمل المرافق المتاحة للسكان، صالات ألعاب رياضية وأحواض سباحة وحدائق وملاعب لكرة السلة ومساحات لعب للأطفال. كما يتوفر بجوار المشروع مسجد بطراز عصري.
وتتضمن المنطقة السكنية منصة مركزية بمساحات خضراء، كما تتوفر منطقة مخصصة لمواقف السيارات تحت الأرض، بالإضافة إلى 32 منفذاً للتجزئة ومتجر سوبر ماركت لتلبية الاحتياجات اليومية.
وتتوزع في بلوواترز العديد من الساحات، وطرق المشاة والممرات التي تزخر بالمناظر الطبيعية. كما تفصل ساحتا سنترال أفنيو وصن ست أفنيو بين المناطق السكنية ومناطق التجزئة والضيافة، في حين تتيح ممرات المشاة الشمالية والجنوبية المجال أمام المشاة للتوقف قريبًا من الضفاف المائية، كما يقول المتحدث باسم الشركة. 
وستتضمن ذا وارف، منطقة التجزئة العصرية في بلوواترز، أكثر من 150 من المطاعم والمتاجر، ذات التصميم المعماري المنخفض الارتفاع، والمنتشرة على طول الشارع.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة