قطاع العقارات



الكشف عن جولف تاون في داماك هيلز

25/03/2019

أطلقت داماك أحدث مشاريعها الجاهزة، وهي مدينة جولف تاون، التي تقع ضمن مجمع داماك هيلز، المجمع المسور الذي يحظى برواج كبير في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة. 
يوفر جولف تاون شققًا فسيحة وعصرية وإطلالات على مستوى عالمي على ملعب الجولف الذي تبلغ مساحته 7300 ياردة. 
مع إمكانية الوصول المباشر إلى ما يقرب من أربعة ملايين قدم مربع من الحدائق الخضراء الخاصة والمرافق الصحية الشاملة، يقع سكان جولف تاون أيضًا على مسافة قريبة من مدرسة جبل علي، وسوق كارفور، ونادي ترامب الدولي للجولف في دبي.
وكانت داماك العقارية قد افتتحت رسميًا ساحتها الجديدة للتزلج التي تقع على مساحة 2000 متر مربع داخل داماك هيلز. وتوفر الساحة الجديدة الواقعة وسط حدائق ومساحات خضراء في قلب المجمع السكني مساحات للتزلج لكافة المستويات من المبتدئين إلى أصحاب المهارات العالية، كما تقول الشركة المطورة.
وكانت داماك العقارية قد حققت إجمالي عائدات بلغت 6.1 مليار درهم (1.46 مليار دولار) لعام 2018، بينما بلغ صافي الربح 1.2 مليار درهم. 
وتقول المجموعة الإماراتية بأنها حققت مبيعات لنفس الفترة بقيمة 4.3 مليار درهم، بينما بلغ إجمالي الأصول 25.2 مليار درهم. وخلال نفس الفترة المالية، سلمت داماك أكثر من 4100 وحدة، وهو أعلى رقم استكملته شركة خلال عام واحد. 
وقد تم تسليم وحدات من مختلف مشاريع الشركة، بما فيها أبراج داماك تاورز باي بارمونت هوتلز آند ريزورتس دبي، وداماك هايتش، وداماك ماجستين، وبرج أفانتي، بالإضافة إلى العديد من المباني الشاهقة والفيلات في مشروعها داماك هيلز. 
كما شهد العام استكمال العديد من المرافق وتنظيم فعاليات مجتمعية في داماك هيلز، مع انضمام المزيد من السكان والمحلات إلى المشروع في عام 2018. 
وكما في 31 ديسمبر 2018، تم تسليم أكثر من 4 آلاف وحدة في داماك هيلز. كما تواصلت أعمال البناء في المجتمع السكني الثاني لداماك في دبي أكويا أوكسجين. وخلال نفس الفترة المالية، تمت ترسية عقود بقيمة تزيد عن 6 مليار درهم لمشروع أكويا أوكسجين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة