التصميم الداخلي



سانديد جوس... إضافة جديدة لمجموعة إيربن سيريس.

سانديد جوس... إضافة جديدة لمجموعة إيربن سيريس.

إضافات جديدة لمجموعة أيربن

25/02/2019

طرحت ستارون- العلامة التجارية المعروفة للأسطح الصلبة التابعة لشركة لوتيه أدفانسد ماتيرالز الواقع مقرها في كوريا- نوعين جديدين من التشطيبات ضمن مجموعة إيربن سيريس. 
ويشمل ذلك أسبن ميستو وسانديد جوز لإضفاء أجواء حضرية متميزة. 
يقول متحدث باسم ستارون: «صممت مجموعة إيربن سيريس للحياة العصرية وتتميز بهوية حضرية عصرية تنعكس على التصميم الداخلي. استلهمت المجموعة تصميمها من موجات التصميم العصري الصناعي الذي سيطر على عالم التصميم الداخلي. وسوف يتم طرح نوعين جديدين من التشطيبات للمجموعة في عام 2019.»
إن كل سطح من المجموعة استلهم تصميمه من شكل وصوت وطاقـــة الأجواء النابضة بالحركة والحيوية، ويوفر تشطيبات عصرية وراقية من شأنها تعزيز شكل المكان سواء سكني أو تجاري. 
«مع 10 خيارات من الألوان للاختيار من بينها، فإنه يمكنك اختيار الستيل لتضفي إحساسًا صناعيًا عمليًا، أو اختر السطح الأنعم والأكثر تفصيلا مثل سانديد جوس،» كما يقول. 
مثل باقي منتجات الأسطح الصلبة من ستارون، فإن مجموعة إيربن سيريس تم تطويرها خصيصًا للاستخدام في المشاريع السكنية والتجارية. وتجمع بين المظهر المبهرمع الخصائص العملية وتعد هذه الأسطح الحاصلة على جوائز مزيجًا متطورًا من المواد المعدنية الطبيعية والبوليمرات الأكريليكية. 
«تتميز خصائص ستارون التي لا تضاهى بالحفاظ على النظافة والمتانة الفائقة، وتوفر المرونة الكاملة عندما يتعلق الأمر بالتصميم. تعتبر المادة غير مسامية وضد الرطوبة، وتوفر تشطيبات انسيابية على أي سطح،» كما يضيف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة