شركات المقاولات



مشروع روضة... استكمال 43 بالمائة من العمل.

مشروع روضة... استكمال 43 بالمائة من العمل.

شركة المقاولات الهندسية تحقق تقدمًا في مشاريع نشاما

24/01/2019

أكدت شركة المقاولات الهندسية بأنها حققت تقدمًا ملموسًا في أعمال بناء مشروعي روضة وأونا، المجمعين السكنيين لشركة التطوير العقارية المعروفة نشاما والواقعين في تاون سكوير دبي، حيث تم استكمال أكثر من 40 بالمائة من العمل. 
بدأت شركة المقاولات الهندسية في إنشاء المجمع السكني روضة في فبراير 2018 على مساحة 150 ألف متر مربع، وقد تم إنجاز 43 بالمائة منه حتى الآن، ومن المتوقع إنهاء المشروع في 2020 قبل الموعد المحدد، كما تقول الشركة الهندسية الإماراتية. 
يقع المجمع السكني روضة على جانب متنزه، ويتكون من أربعة مبانٍ سكنية. ويعد أطول مبنى في تاون سكوير دبي، كما يتيح زيارة متنزه تاون سكوير الذي يمتد على مساحة 50 ألف متر مربع.
 تضطلع شركة المقاولات الهندسية بمجموعة من الاستثمارات المتنوعة وتحظى بتاريخ يحفل بتسليم المشروعات المبتكرة وبحضور قوي وسمعة راسخة من خلال شراكاتها الإستراتيجية الناجحة في السوق.
 وسوف تكمل الشركة مشروع روضة، الذي أحرز تقدمًا على الجدول الزمني المحدد لإنجازه بنسبة 3.2 بالمائة، قبل الموعد المحدد وضمن ميزانية المشروع، نتيجةً لاستخدامها نظام نمذجة معلومات البناء بنجاح. 
إضافة إلى ذلك، فقد أدت مشاركة أبنوس وبرايم ميتال للصناعات- الشركتان الشقيقتان لمجموعة شركة المقاولات الهندسية- إلى زيادة التعاون بينهم خلال المشروع. 
أما المجمع السكني أونا، فهو يجسد نمط حياة عصري واستثنائي لم تشهد دبي مثيلاً له من قبل، فهو يتضمن ردهة متطورة مصممة لجميع الأغراض، حيث تتيح للسكان الاستمتاع بممارسة مجموعة كبيرة من الأنشطة الإبداعية والترفيهية والتعاونية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة