قطاع العقارات



313 أفنيو... يوفر أكثر من 380 وحدة.

313 أفنيو... يوفر أكثر من 380 وحدة.

أفنيو ديستركت يهدف إلى تقديم كل ما هو متميز

24/01/2019

يتعهد مشروع أفنيو ديستركت بجلب شيء مختلف في كل يوم في دبي موتور سيتي عندما يفتتح أبوابه خلال سنوات قليلة. 
يعد أفنيو ديستركت أحدث مشاريع شركة الاتحاد العقارية التي تحظى بسجل حافل في إطلاق المشاريع الراقية. ويتم تطوير المشروع ضمن المرحلة الثانية من مشروع دبي موتور سيتي، وسيكون وجهة عصرية حافلة بالحيوية والنشاط. 
وكان قد تم اختيار شركة سانتك كونسالتنج الكندية لتكون الشركة المعمارية والتصميمية للمشروع. 
تبلغ تكلفة المشروع 2.5 مليار درهم (680 مليون دولار) ويقع على مساحة 2 مليون قدم مربع ويشتمل على مجموعة راقية من الشقق وون أفنيو مول الواقع على مساحة 1.3 مليون متر مربع وسيكون وجهة ترفيهية وتسويقية للمقيمين والزوار في موتور سيتي والمناطق المحيطة. 
يقول أحمد إبراهيم، مدير التسويق في شركة الاتحاد العقارية: «نحرص على تطوير مجتمعات تتماشى مع المتطلبات الحالية للأسواق. وتوفر جميع مشاريعنا قيمة عالية مقابل المال من حيث الجودة والتصميم والتشطيب والمساحة. وقد تم تطوير وتصميم مشروعنا أفنيو ديستركت وفق نفس مفاهيم موتور سيتي، ونؤمن بأننا سوف نقدم إضافة رائعة للمجتمع الحيوي القائم حاليًا.» 
يتميز ون أفنيو مول بموقع استراتيجي في قلب أفنيو ديستركت، وسوف يوفر للزوار تجربة تسوق فعالة وممتعة لا تضاهى. يضم المجمع تشكيلة واسعة من المطاعم ووجهات التجزئة ومرافق الترفيه التي من شأنها تعزيز وإعادة تشكيل عروض التجزئة في المنطقة. كما سيوفر أيضًا العديد من الفعاليات المتنوعة والأنشطة التي تناسب الأطفال، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات التي تضم أطفالا صغارًا. 
ومن المقرر أن يحتضن المشروع صالة عرض فائقة الحداثة بمساحة 100 ألف قدم مربعة لاحتضان سيارات بي إم دبليو وسيارات ميني. وستكون هذه الصالة أول وكالة سيارات تفتتح أبوابها في المنطقة، وستتميز بتصميم عصري وبسيط مع ألواح زجاجية تتيح إمكانية الرؤية الكاملة. وسيتم استخدام مختلف وسائل إعادة تدوير المياه والوقود والبطاريات للتشغيل اليومي. 
وسيضم أول مجمع سكني في أفينيو ديستركت، 322 شقة عصرية من استديوهات إلى شقق بثلاث غرف نوم في مبانٍ منخفضة الارتفاع تتكون من تسعة طوابق، إضافة إلى طابقين الارضي والسفلي. يوفر المشروع إجمالي مساحة أرضية تبلغ 280 ألف قدم مربع، وسيتم تسليمه في الربع الأول من عام 2021، وسيشتمل على أكثر من 350 مساحة لإيقاف السيارات. 
تم تصميم المجمع مع أخذ البساطة في الاعتبار وسوف يوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من المرافق الراقية، مثل صالة العاب عصرية كاملة التجهيزات تطل على بركة سباحة، ومساحة للتجزئة تقع على 11740 قدم مربع في الطابق الأرضي من المبنى وتشتمل على منافذ للمأكولات والمشروبات، ومرافق للتسوق والترفيه. 
ستتولى شركة إيداكوم التابعة لشركة الاتحاد العقارية إدارة كل من ون أفنيو مول وأول مجمع سكني في المشروع، وذلك لضمان الاهتمام بجميع احتياجات المستأجرين والعناية بكافة المرافق. 
أما البرج السكني الثاني في أفنيو ديستركت فهو 313 أفنيو ويقع على مساحة 398 ألف قدم مربع، وسيسع لأكثر من 380 وحدة تتراوح بين استديوهات إلى ثلاث غرف نوم.
سيتم تصميم المبنى منخفض الارتفاع لتكون مساحة عصرية لحياة راقية مع سهولة الوصول لأفضل المرافق الترفيهية ومنافذ المأكولات والمشروبات، والأنشطة الرياضية التي تخدم المجتمع، وسيشمل مساحات خضراء واسعة ومفتوحة، وبرك سباحة، وصالة ألعاب، وملاعب للاسكواش والسلة. 
كما توجد خطط لبناء مركز تسوق على مساحة 52 ألف قدم مربع في مشروع 313 أفنيو.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة