أخبار المعارض والمؤتمرات



جانب من الزوار خلال دورة سابقة.

جانب من الزوار خلال دورة سابقة.

أبرز المطورين يستعدون للمشاركة في سيتي سكيب جدة

24/01/2019

سيعرض أبرز المطورين العقاريين المحليين والدوليين أحدث المشاريع العقارية والفرص الاستثمارية أمام المشترين والمستثمرين، وذلك خلال فعاليات معرض سيتي سكيب جدة المرتقب في مدينة جدة السعودية في إبريل القادم.
وسيشهد الحدث الذي يأتي ضمن محفظة معارض سيتي سكيب مشاركة أكثر من 40 عارضًا و8 آلاف زائر، وذلك حسب ما أفادت الجهة المنظمة شركة إنفورما للمعارض السعودية.
ويسعى الفرع القُطري الجديد التابع لشركة إنفورما للمعارض لتنمية القطاع غير النفطي في المملكة العربية السعودية من خلال إقامة الفعاليات خلال عام 2019. وبحسب الجهة المنظمة فإن هذه التوسعة في المملكة تأتي في وقت هام تستعد فيه المملكة لتحقيق أهداف رؤية 2030.
وسيسعى الفرع السعودي لاحتضان فعاليات عالمية في المملكة وترك أثر بارز في صناعة المعارض من خلال قائمته الواسعة من الأحداث الإقليمية والدولية.
ومن بين الفعاليات المقرر إقامتها في عام 2019 الدورة الثامنة من معرض سيتي سكيب جدة الذي من المتوقع أن يصبح أكبر معرض عقاري في جدة، ويقام في الفترة من 5-7 أبريل في مركز جدة للمنتديات والفعاليات. 
ويبقى المستثمرون على درجة من التفاؤل إزاء سوق العقارات في أعقاب إطلاق رؤية السعودية 2030 والتي تهدف إلى تنويع الاقتصاد السعودي بعيدًا عن النفط. ومن المتوقع أن تخلق الإصلاحات المنشودة بيئة استثمار جاذبة، خاصة للقطاع العقاري الذي من المتوقع أن يضاعف مساهمته في الاقتصاد خلال الفترة إلى عام 2030، وفقًا للجهة المنظمة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة