أخبار الإمارات



ميدان-ون ... إنجاز 60 بالمائة من الأعمال.

ميدان-ون ... إنجاز 60 بالمائة من الأعمال.

الأعمال تتواصل حسب المقرر لافتتاح ميدان-ون في 2020

24/01/2019

أعلنت مجموعة ميدان، المطور العقاري الرائد، عن اكتمال 60 بالمائة من الأعمال الهيكلية الإنشائية بشكل فعلي في مشروعها الرائد ميدان-ون، الوجهة الرائدة للحياة العصرية والتسوق والترفيه في دبي، وذلك استعدادًا لإطلاق المشروع في مطلع العام 2020 حسب الجدول الزمني المحدد.
ويعد ميدان-ون، أحدث التحف المعمارية في دبي والهادفة إلى تعزيز مكانة دولة الإمارات على خارطة مراكز التسوق العالمية من خلال ابتكار نهج جديد بالكامل يثري مفهوم مراكز ومولات التسوق، ويجمع بين تجارب التسوق والضيافة والترفيه في وقت واحد، وذلك بحسب ميدان.
يقدم مشروع ميدان-ون الشاسع من حيث المساحة تجارب أسلوب حياة غامرة وتصميمًا عالميًا وريادة الأعمال والتكنولوجيا المتطورة، مؤكداً بذلك رؤية دبي لتصبح المركز العالمي المفضل للسياحة والتسوق.
وبهدف تعزيز الابتكار في دولة الإمارات والمنطقة، يشتمل ميدان-ون على حاضنة للمشاريع الناشئة تضم منشأة ممكنة بالكامل للتوصيل والتشغيل مخصصة لرواد الأعمال الجدد في مجالات الأزياء والتجميل والمأكولات والمشروبات وغيرها. وسيوفر البرنامج المكون من ثلاث مراحل حوافز تنافسية للمستأجرين وتعزيز مواقعهم من خلال التنظيم الدقيق والتوجيه والدعم اللازم لنقل الأعمال الجديدة من علامات تجارية ناشئة إلى أسماء عالمية شهيرة، ولدت في دبي وتمت رعايتها في ميدان-ون.
وقالت ميدان بأن مشروعها يسعى إلى التميز عن تجربة التجزئة التقليدية من خلال إعادة اختراع الراحة والسهولة في الحركة مع الحلول التسويقية المتقدمة. «سيتمثل ذلك في منصة ميدان-ون الافتراضية التي تضمن الوصول السلس والخدمة المتميزة. وتركز المنصة على القنوات المتعددة وتمكين الزوار من بدء تجاربهم انطلاقًا من المنزل أو المطار اعتمادًا على تقنيات تتكامل بشكل تام مع البنية التحتية لمشروع ميدان-ون،» يقول متحدث باسم ميدان.
وأشار إلى أن ميدان-ون سيضم عند اكتماله 580 متجرًا، منها 30 متجرًا رئيسيًا، و80 متجرًا للعلامات التجارية الراقية، و190 مطعمًا ومقهى، وهايبر ماركت بمساحة 13200 متر مربع.
وسيتم توزيع هذه المرافق على مساحات داخلية وخارجية تشرف على ردهة سماوية مفتوحة تدعى بطول 160 مترًا وعرض 100 متر مع سقف قابل للطي، مع مناطق لإقامة الفعاليات والترفيه، وتجارب تناول الطعام في الهواء الطلق.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة