شركات المقاولات



بيلا روز... مبنى سكني من 18 طابقًا يرتفع في مجمع دبي للعلوم.

بيلا روز... مبنى سكني من 18 طابقًا يرتفع في مجمع دبي للعلوم.

كوندور تفوز بعقد بيلا روز

18/11/2018

تم اختيار شركة كوندور لمقاولات البناء لتكون المقاول الرئيسي لمشروع بيلا روز، البرج السكني المكون من 18 طابقًا والذي طرحته شركة ديار للتطوير مؤخرًا في واحد دبي للعلوم. 
سيشتمل بيلا روز على وحدات سكنية متنوعة من استديو، وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين، ويقع بالقرب من مول الإمارات والطرق الرئيسية، مع سهولة الوصول إلى المرافق المجاورة مثل المدارس والفنادق وماي سيتي سنتر ومجمع البرشاء لتسوق وميراكل جاردن. 
وفي إطار العقد البالغة مدته 26 شهرًا، بدأت شركة كوندور بالفعل أعمال البناء لتسليم المشروع في ديسمبر 2020، كما تقول الشركة المطورة. 
وقال المهندس خالد عبابنة، نائب الرئيس للمشاريع والشؤون التجارية في شركة ديار: «يشكل مشروع بيلا روز إضافة نوعية لمحفظة الحلول العقارية التي توفرها ديار للتطوير للمستثمرين في القطاع العقاري في الدولة».
يقع المشروع في وسط حديقة عامة ومناطق للعب الأطفال، وسوف يشتمل على بركة سباحة لا متناهية، وصالة ألعاب رياضية، ومواقف سيارات للسكان والزوار، وحراسة أمنية على مدار الساعة، إضافة إلى المتاجر في الطابق الأرضي. وستتميز التصاميم الداخلية ضمن البرج السكني بلمسات بسيطة وتصماميم عصرية تضم تشطيبات عالية الجودة بالألوان الرمادي والأبيض والأسود، كما يقول. 
«يأتي الإعلان عن تعيين شركة كوندور لمقاولات البناء عقب أيام على إطلاق المشروع تأكيدًا على التزامنا لتلبية الطلب المتنامي على الوحدات السكنية ذات الجودة العالية والتصميم العصري الراقي.» 
«تعد شركة كوندور لمقاولات البناء اسمًا معروفًا وتملك خبرة دولية واسعة في قطاع البناء، وسجلا ناجحًا من المشاريع العقارية عالية الجودة، لتكون بذلك الشريك المثالي لمشروع بلا روز،» كما يقول عبابنة. 
تعد كوندور لمقاولات البناء إحدى شركات مجموعة كوندور المشهورة بمشاريعها في الإمارات وقطر. وقد حققت طفرة هائلة في القطاع السكني من خلال حلولها الإبداعية للعيشة الراقية. 
تملك الشركة متسارعة النمو خبرة عالمية وتواجد محلي راسخ يجمع بين 36 سنة من الخبرة مع أكثر من 350 مشروعًا مستكملا في ست دول هي الإمارات، والهند، وقطر، والسعودية، وهونج كونج، والصين. يقع مقر الشركة في دبي، وتملك محفظة مشاريع مبهرة تتراوح بين مجمعات الأعمال في الإمارات إلى المشاريع السكنية الراقية في الهند.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة