قطاع العقارات



313 أفنيو... مجتمع عصري يضم مبانٍ منخفضة الارتفاع.

313 أفنيو... مجتمع عصري يضم مبانٍ منخفضة الارتفاع.

الكشف عن وجهة للحياة الراقية

18/11/2018

كشفت شركة الاتحاد العقارية عن مشروعها الجديد أفنيو ديستركت، وجهة الحياة العصرية متعددة الاستخدامات، وذلك خلال فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال 2018 الذي أقيم في دبي الشهر الماضي. 
يتم تطوير أفنيو ديستركت ضمن المرحلة الثانية من مشروع دبي موتور سيتي. وسوف يشتمل المشروع الذي تصل كلفته إلى حوالي 2.5 مليار درهم على مزيج من الوحدات السكنية المصممة بذوق رفيع، ومركز أفنيو مول للتسوق.
ويعد المشروع الفريد الممتد على مساحة تزيد على مليوني قدم مربع خطوة أخرى لشركة الاتحاد العقارية في إطار التزامها بتقديم أفضل وأرقى تجارب العيش في المجمعات السكنية.
ويضم أول مجمع سكني في أفنيو ديستركت، والذي يحمل اسم 313 أفنيو، 67 استوديو، و156 شقة بغرفة نوم واحدة، و166 شقة بغرفتي نوم ضمن مبانٍ منخفضة الارتفاع. ويتميز المجمع بطابعه العصري وموقعه الاستراتيجي، مع التركيز على توفير أفضل وأرقى مرافق الترفيه والمطاعم والرياضة في المنطقة.
بالإضافة إلى ذلك، سوف يستفيد السكان من ميزة توافر مركز للتسوق مساحته 52 ألف قدم مربع يقع أسفل المبنى، بما يضمن سهولة الوصول إليه وتلبية احتياجات التسوق للسكان. 
كما يعد مشروع روبك المبهر المصمم على شكل مكعب مشروعًا سكنيًا آخر في أفنيو ديستركت، وقد تم تصميمه بشكل متميز ليوفر استديوهات، وشققًا بغرفة نوم واحدة واثنين وثلاثة. استلهم المشروع تصميماته من الطابع البسيط، وسوف يوفر المبنى إمكانية الاستمتاع بمركز ضخم للياقة يطل على حمامات السباحة في الأسفل. 
وسيحتضن مشروع أفنيو ديستركت أيضًا صالة عرض فائقة الحداثة تقع على مساحة 100 ألف قدم مربع لسيارات بي إم دبليو وميني، أول وكالة للسيارات تفتتح في المنطقة وستتميز بتصميمها العصري البسيط مع ألواح زجاجية تتيح الرؤية الكاملة لمنطقة الورشة. 
وسوف تستخدم المنشأة مواد خاصة لخفض استهلاك الطاقة والانبعاثات، فضلا عن دمج طرق لإعادة التدوير للمياه والزيت والبطاريات بما يتوافق مع تعليمات بلدية دبي فيما يتعلق بالاستدامة. 
يقع المشروع ضمن تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد (E311) وشارع القدرة الذي يقود إلى شارع الشيخ زايد (E11) من خلال شارع أم سقيم، الأمر الذي يوفر إمكانية الوصول السهل إلى مطار دبي الدولي ومعرض إكسبو دبي 2020. 
تعد موتور سيتي وجهة ترفيهية راقية تمتد على مساحة تزيد عن 38 مليون قدم مربع، وتقع على شارع الشيخ محمد بن زايد على بعد 15 دقيقة من أهم المعالم البارزة في المدينة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة