الكسارات ومحطات غسيل الرمال



لتعزيز الإنتاج، وتوفر MKIII

لتعزيز الإنتاج، وتوفر MKIII

كسارة ميستو الجديدة الأولى في سرعتها

18/11/2018

أكدت شركة ميستو الفنلندية بأن كسارتها الجديدة MKIII هي أول كسارة دوارة أولية فائقة السرعة في العالم توفر طاقة إنتاجية أعلى بنسبة 30 بالمائة وانخفاض بنسبة 70 بالمائة في وقت التوقف ضمن دائرة الاتصالات. 
ترتكز الكسارة على تكنولوجيا التكسير الرائدة من ميتسو، وتوفر نقلة واسعة في أداء التكسير الدوار من خلال خفض تكلفة الطن عن طريق تحقيق الكفاءة في الطاقة والمتانة وتعزيز أداء الكسارة، كما يقول مسؤول بارز في الشركة. 
«يواجه عملاؤنا في المناجم ضغوطًا متزايدة لخفض المصروفات الرأسمالية وتحسين الكفاءة في دوائر الاتصالات. ومع MKIII ، فإننا نواجه هذا التحدي مباشرة من خلال توفير أداء متميز وطاقة إنتاجية عالية، مع خفض تكلفة البنية التحتية للمرحلة الأولية،» كما يقول جيلاوم لامبرت، نائب رئيس كسارات المناجم في ميتسو. 
صممت الماكينة لتحمل أقسى ظروف العمل مع وحدة سمارت ستيشن الجديدة الحاصلة على براءة اختراع لتعزيز الإنتاج، وتوفر MKIII مستوى جديد بالكامل من حيث الكفاءة في توفير التكلفة والاعتمادية في التشغيل، كما يقول. 
«تعد MKIII أول كسارة دوارة أولية فائقة السرعة في السوق، وتتفوق على الكسارات الأولية الدوارة التقليدية بزيادة السرعة بنسبة 30 بالمائة، ومن ثم تحقيق طاقة إنتاجية أعلى بنسبة 30 بالمائة. كما أن السطح الدوار يضمن سلامة الصيانة وخفض وقت التوقف عن العمل بنسبة 70 بالمائة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تزويد MKIII بحل ميتسو ميتركس للصيانة الوقائية وإدارة الأصول،» كما يقول لامبرت. 
تعد MKIII هي الجيل الثالث من تكنولوجيا ميتسو الموثوقة للكسر الأولي، والتي تم تطويرها بالتعاون عن قرب مع عملائها. «مع MKIII يصبح من الممكن استخدام ماكينات أصغر لتحقيق نفس الأداء العالي، لتكون بذلك التكنولوجيا الأكثر كفاءة من حيث المصروفات الرأسمالية في السوق في المرحلة الأولية،» كما يختتم لامبرت حديثه. 
تعد ميتسو شركة رائدة عالميًا توفر منتجات وخدمات لعمليات المعالجة المستدامة وتدفق الموارد الطبيعية في التعدين والبحص وإعادة التدوير والمعالجة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة