معرض الخمسة الكبار



ستاسي وارد... توفير خدمات لقطاع البناء.

ستاسي وارد... توفير خدمات لقطاع البناء.

مؤسسة BSRIA ... مزايا العضوية

18/11/2018

تعد BSRIA مؤسسة بريطانية غير ربحية توفر خدمات خاصة لقطاع البناء والإنشاء. وسوف تعرض الشركة خدمات العضوية في جلسة مختصرة خلال معرض التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد الذي سيقام على هامش معرض الخمسة الكبار. 
BSRIA عبارة عن مؤسسة للاختبارات والقياس والأبحاث والاستشارات حاصلة على اعتماد الآيزو 9001، وسوف يتوفر خبراؤها لمساعدة الزوار على عقد اجتماعات وجهًا لوجه، والتواصل مع موظفي BSRIA طوال أيام المعرض. 
وكما يقول ستاسي وارد، مدير العضوية في BSRIA، فإن الجلسة الموجزة التي ستقدم للأعضاء والمشاركين العاملين في منطقة الشرق الأوسط سوف تستعرض أنشطة المؤسسة في صناعة خدمات البناء. 
«سوف تتناول خبراتنا في الخدمات الاستشارية، والامتثال، وأبحاث السوق، والبناء المستدام، والاختبارات. وسيقدم الزملاء موجزًا عن كيفية التعاون مع المؤسسات لتوفير مبانٍ آمنة وصحية ومستدامة، مع ضمان بيئة أفضل للمقيمين وخفض التأثير على البيئة الطبيعية.» 
ويشير وارد إلى أهمية معرض الخمسة الكبار باعتباره الحدث الأكثر تأثيرًا على صناعة البناء في المنطقة. 
«بالطبع يوفر معرض التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد فرصة رائعة لنا للتعريف بآخر التوجهات العالمية للصناعة، فضلا عن أنه يمثل فرصة جيدة للإجابة على جميع الاستفسارات من خبراء الصناعة والتواصل مع نظرائنا.» 
وخلال الجلسة الموجزة، سوف يلقي وارد الضوء على مزايا العضوية والتي تغطي التوجيه العملي، وخدمات المعلومات عبر الإنترنت، والتواصل، والدورات التدريبية المخفضة، وإمكانية الوصول إلى معلومات الأعمال والمعلومات الفنية عبر الإنترنت، والتأثير على السياسة. 
يقام معرض التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد تحت سقف واحد مع معرض الخمسة الكبار 2018، ويخصص لقطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتحكم في المناخ، سيقام بالتزامن مع معرض الشرق الأوسط للخرسانة، ومعرض التصميم الحضري والمناظر الطبيعية، ومعرض الخمسة الكبار للطاقة الشمسية، ومعرض الخمسة الكبار للمعدات الثقيلة. 
وستعقد BSRIA جلستها الموجزة يوم 27 نوفمبر في حتا (المستوى الأول)، غرفة (دي) في مركز دبي التجاري العالمي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة