معرض الخمسة الكبار



أنطونيو دي أبروسيو... عرض حفارات مصممة حسب الطلب.

أنطونيو دي أبروسيو... عرض حفارات مصممة حسب الطلب.

كوماتشيو ... خبرة إيطالية في أعمال الحفر

18/11/2018

من المقرر أن يركز جناح شركة كوماتشيو في معرض الخمسة الكبار على استعراض منصات الحفر ذات الجودة الإيطالية العالية، حيث تسعى الشركة الرائدة في تصنيع منصات الحفر إلى الاستفادة من فرص الشراكة المحلية من خلال المعرض. 
وتملك الشركة مجموعة متكاملة من ماكينات الحفر في الصناعة مع نحو 80 موديلا يغطون المجموعة الكاملة من استخدامات الهندسة الأرضية والهندسة الجيوتقنية. 
يرجع تاريخ الشركة إلى عام 1986، وتتمتع بمسيرة ناجحة على مدى أكثر من 30 عامًا في الصناعة. وقد تأسست على أيدي الإخوان كوماتشيو - رينزو باتريزيو وباسكوالينو، ومازالت تدار على يد عائلة كوماتشيو حتى الآن. 
«اليوم تعد كوماتشيو وجهة مرجعية في صناعة الحفر، مع بيع أكثر من 3 آلاف وحدة في ما يربو على 100 دولة، ووجود شبكة مبيعات عالية الكفاءة تضم ما يزيد عن 30 موزع ووكيل يغطون أسواق العالم،» كما يقول أنطونيو دي أبروسيو، مدير المبيعات الجديد لشركة كوماتشيو في الشرق الأوسط. 
وعلى مدى تاريخها، حرصت الشركة على توسيع منتجاتها من الحفارات الصغيرة التي تتراوح من الحفارات المستخدمة في الأماكن الضيقة مع باقة للطاقة عن بعد، إلى الحفارات المعدة للعمل الثقيل سعة 40 طنًا والتي تدعم طرق وضع الركائز الصغيرة والركائز الكبيرة، بما في ذلك الحقن الدفقي، والحفر العميق المستمر. 
ويقول دي أبروسيو بأن الشركة تتمتع بمركز رائد في قطاع الحفر الدقيق في أوروبا وأمريكا الشمالية. وعلى ضوء هذه الخبرة، اتجهت كوماتشيو إلى سوق الأقطار الكبيرة. 
«طرحت كوماتشيو أول حفارة في عام 2015 وهي سي أتش 450، أول موديل من مجموعة سي أتش المصممة لسوق الأقطار الكبيرة. ومنذ ذلك الحين، استثمرت الشركة الكثير من الوقت والجهد والمال لتطوير هذه المجموعة،» كما يوضح. 
وفي الوقت الحالي، تضم مجموعة سي أتش ثلاثة موديلات، وموديل رابع في مرحلة التصميم النهائي، وسوف يتم طرحه لأول مرة في معرض باوما، أكبر معرض في العالم لصناعة البناء والذي سيقام في ميونيخ، ألمانيا العام القادم. ويوفر كل موديل من الحفارات إعدادات متعددة، ويدعم تكنولوجيات عديدة للحفر. كما تتوفر حلول حسب الطلب للحفر العميق المستمر. 
وفي منطقة الخليج، تعتز كوماتشيو بخدمة العديد من الشركات التي تستخدم منصاتها بنجاح مثل إم سي 15، وإم سي 12. ولكن الشركة لم تصل حتى الآن إلى إمكانياتها الكاملة، كما يقول دي أمبروسيو. 
«مع طرح مجموعة سي أتش من منصات الحفر، فإننا الآن مستعدون للتحديات الجديدة. إننا حريصون بشكل خاص على تعريف عملائنا بهذا النوع من المعدات واطلاعهم على خصائص التصميم المبتكرة والمزايا العديدة التي توفرها،» كما يوضح. 
وتحرص كوماتشيو الآن على تعزيز تواجدها في المنطقة من خلال هيكل مخصص للمبيعات، كما يقول أمبروسيو مضيفًا بأن شبكة مبيعات كوماتشيو ترتكز على علاقات راسخة مع شركاء محليين موثوقين. 
«هذه هي نفسها الاستراتيجية التي نطبقها في منطقة الخليج. ونحن على وشك اختيار وكلاء وموزعين قادرين على الوفاء بمتطلباتنا من حيث الخبرة الفنية العميقة، والسمعة الطيبة، والتواجد في جميع أنحاء المنطقة. وسوف ننتهز فرصة إقامة معرض الخمسة الكبار في نوفمبر لاكتشاف هذه الفرص.»
وعن ما يميز ماكينات كوماتشيو عن مثيلاتها هو كونها تم تصميمها وتصنيعها في إيطاليا، كما يقول أمبروسيو. «إن العملية التصنيعية الدقيقة تضمن الاعتمادية والسلامة للماكينات، وتبدأ هذه العملية بانتقاء المكونات عالية الجودة بعناية فائقة، وتتضمن رقابة تفصيلية في جميع مراحلها.» 
ومنذ بداياتها، حرصت كوماتشيو على الاستجابة لاحتياجات السوق، واستيعاب الأفكار والرؤى والممارسات المختلفة، وتحويلها إلى منتجات نهائية تفي بمتطلبات العميل. 
«هذا يتضمن عملية مكثفة من التطوير والتحسين المستمر للمنتجات، وهو ما يساعدنا على طرح موديلات وحلول متنوعة لا تستطيع أي شركة أخرى طرحها.»
ويواصل: «كما أننا لا نوفر حلولا عامة للمتطلبات الفردية، بل يتم دراسة كافة تفاصيل الإعدادات الخاصة بالحفارة مع العميل لضمان تلبية احتياجاته الخاصة.» 
ويمكن تصميم كل موديل من ماكينات كوماتشيو حسب الطلب، وذلك بفضل التشكيلة الواسعة من الإكسسوارات والحلول الحاصلة على براءات اختراع، التي تدعمها حلول عالية التقنية، فضلا عن التقاليد الإيطالية المعروفة بالصنعة الفنية عالية الجودة. 
وبالرغم من أن كوماتشيو تعد شركة رائدة في مجال عملها، إلا أنها مازالت تحرص على الاستماع إلى طلبات عملائها والاستجابة لاحتياجاتهم الفردية، وتقديم خدمات خاصة لهم، وبناء علاقات راسخة معهم، كما يختتم. 
سوف تعرض كوماتشيو منتجاتها في جناح Z1E168 في معرض الخمسة الكبار.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة