معرض الخمسة الكبار



أنظمة فتحات السقف من بريت مارتن... مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والتآكل.

أنظمة فتحات السقف من بريت مارتن... مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والتآكل.

بريت مارتن إلقاء الضوء على أنظمة فتحات الأسقف

18/11/2018

تعود شركة بريت مارتن البريطانية للمشاركة في معرض الخمسة الكبار للعام السابع، حيث ستسلط الضوء على مجموعتها عالمية المستوى من أنظمة الأسقف من البولي كربونات وألواح التزجيج، وأنظمة فتحات الأسقف المصنوعة من البلاستيك المقوى بالألياف، فضلا عن أنظمتها المصنعة حسب الطلب. 
ستعرض خلال المعرض مجموعتها الرائدة مارلون من أسقف البولي كربونات وألواح التزجيج المتوفرة في خيارات متعددة الجدران، أو المموجة، أو المقاومة للأشعة فوق البنفسجية والتآكل، فضلا عن الألواح المركبة لفتحات الأسقف المعتمدة من المعهد البريطاني والموفرة للطاقة، وفتحات الأسقف التي يتم تجميعها في مواقع العمل والتي حصلت مؤخرًا على شهادة اعتماد من مختبر دبي المركزي. 
وستعرض الشركة أيضًا مجموعتها الراقية من فتحات الأسقف المصنوعة من البلاستيك المقوى بالألياف، وأنظمة فتحات الأسقف المقوسة، ونظام مارلون كليكفكس 1040 من ألواح التزجيج. 
وحول مشاركة الشركة في المعرض، يقول مايكل كوليوهون، مدير صادرات الألواح البلاستيكية في بريت مارتن: «يواصل معرض الخمسة الكبار توفير إمكانيات هائلة لشركة بريت مارتن بما يساعدها على تطوير فرص الأعمال وبناء علاقات جديدة، فضلا عن دعم شبكتنا من الموزعين المحليين في المنطقة. إن هذا المعرض يسلط الضوء على أنظمتنا لفتحات السقف والتزجيج عالية الجودة التي نقدمها لقطاعي البناء والبستنة». 
تعد بريت مارتن شركة عالمية توفر المنتجات البلاستيكية المتخصصة لقطاعات البناء والتصنيع والطباعة والعرض في جميع أنحاء العالم. وتشتمل محفظة منتجات الشركة على تشكيلة مبهرة من ألواح البلاستيك، وأنظمة فتحات الأسقف التي يتم تصميمها في المصنع، وأنظمة السباكة والصرف الصحي. 
تأسست الشركة عام 1958 وهي شركة عائلية مملوكة للقطاع الخاص وتمكنت في تعزيز مكانتها كواحدة من أكثر شركات التصنيع المستقلة نجاحًا في أيرلندا الشمالية. يقع المقر الرئيسي للشركة في كاونتي أنتريم، وتضم أكثر من 800 موظف في العديد من المواقع في المملكة المتحدة وأوروبا. 
تصدر الشركة منتجاتها إلى أكثر من 70 دولة حول العالم، وتحظى بتواجد جيد في دبي مع فريق عمل من المتخصصين في المنتجات والمهندسين ورجال المبيعات والخدمات الذين يقدمون كل الدعم للمشاريع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 
يقول ديفيد بيجز، مدير عام بريت مارتن: «يواصل معرض الخمسة الكبار تقديم منصة مثالية لتعزيز علاقاتنا الوثيقة مع عملائنا من جميع أنحاء العالم، خاصة في ظل تواجدنا في منطقة الشرق الأوسط التي تجعل التعامل مع عملائنا وإنجاز الأعمال أكثر يسرًا وسهولة.» 
وقد دأب فريق المتخصصين في المنتجات والمهندسين في بريت مارتن على تقديم خدمات دعم فنية لمحددي المواصفات والمقاولين في منطقة الخليج لسنوات عديدة. ومن أهم المشاريع الراقية العديدة التي قدمت فيها الشركة منتجاتها أعمال الصيانة الخفيفة لحظيرة طائرات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي، وحظيرة الطائرات الجديدة للرحلات الرئاسية في أبوظبي، والمشروع الذي تم استكماله مؤخرًا حظيرة لشركة الفطيم للطيران في دبي الجنوب. 
«بدءًا من التصميم ووضع المواصفات مرورًا بالتركيب واستكمال العمل، نحرص على تقديم النصيحة والتوجيه لضمان استكمال كل مشروع في الشرق الأوسط وفق أعلى المستويات،» كما يؤكد بيجز. 
وتلتزم بريت مارتن ببرنامج مستمر للاستثمار في أحدث تكنولوجيا التصنيع، والإبداع، وتطوير المنتجات، بما يضمن تعزيز المكانة الطليعية للمنتجات في الأسواق المختارة. 
وبالإضافة إلى الاستثمارات المستمرة في هذه المجالات، فإن الشركة تحرص على الالتزام التام بالجودة، مع أكثر من 250 شهادة اعتماد في جميع مجموعات المنتجات، بما يوفر الحلول المبتكرة لأكثر البيئات تحديًا. 
سوف تعرض بريت مارتن منتجاتها في جناح E149 SS1، قاعة الشيخ سعيد في معرض الخمسة الكبار.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة