معرض الخمسة الكبار



معرض يخدم الأسواق المتنامية

18/11/2018

في معرض الخمسة الكبار هذا العام، سوف يشهد الزوار حدثًا جديدًا يركز على القطاع الذي يشهد نموًا ملموسًا- التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد. 
وتأتي فكرة طرح هذا المعرض بعد أن أبدى أكثر من 5 آلاف زائر اهتمامهم بحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في معرض الخمسة الكبار العام الماضي، مما يؤكد الإمكانيات الهائلة التي تنطوي في هذا القطاع الواعد. 
وحول الفعالية الجديدة، تقول، جوسين هيجمانز، مديرة الفعاليات في دي إم جي إيفنتس: «من المتوقع أن تصل قيمة سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في دولة الإمارات إلى حوالي 1.5 مليار دولار في عام 2019. وفي ظل وجود نحو 4 آلاف مشروع في دبي وحدها يدفعون الطلب على حلول المناخ الداخلي، فإنه يسعدنا أن نقدم معرضًا مخصصًا لهذا الغرض، حيث يستطيع الزوار البحث عن المنتجات التي تضمن لهم أفضل جودة للهواء في مبانيهم.» 
وسوف تعرض الشركات المحلية والدولية في هذا المعرض المتخصص منتجات وحلول تتراوح من أنظمة تكييف الهواء والتهوية، والتدفئة، والتبريد، إلى أنظمة الداكت وتكنولوجيا القياس. 
سوف يستقطب المعرض الجديد اهتمام مهندسي الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة، فضلا عن الاستشاريين والمقاولين وغيرهم. 
ويتطلع عبدالرحمن خانصاحب، المدير التنفيذي لشركة خانصاحب إلى المشاركة في هذا المعرض قائلا: «إننا متحمسون للمشاركة في معرض التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في دبي هذا العام، حيث تبدي شركة خانصاحب اهتمامًا بالاستدامة من خلال الإبداع، وهذا المعرض يمثل منتديًا مثاليًا لنشر رسالتنا في السوق، آملين في الاضطلاع بدور نشط في هذا القطاع.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة