الفنادق والقصور



حلول فورستر بروفايل سيستم توفر حماية معززة من الحريق.

حلول فورستر بروفايل سيستم توفر حماية معززة من الحريق.

رينرز تعزز قوة منتجاتها من المقاطع بضم شركة فورستر لها

18/11/2018

ساهمت عمليـــــــــة ضم شركـة فورستر بروفايل سيستم في شهر ديسمبر الماضي في تعزيز قوة أنظمة مقاومة الحريق التي توفرها شركة رينرز للألمنيوم لتصل إلى ساعتين من الحماية. 
ولاشك أن هذا الأمر يمثل بشرى سارة لعملاء رينرز الشرق الأوسط خاصة في المؤسسات الحكومية والفنادق والفيلات الفاخرة الذين سيستفيدون من هذه الموديلات المصنوعة من الفولاذ والتي توفر مستويات عالية من الحماية ومقاومة الحريق. 
تعد شركة فورستر بروفايل سيستم - وهي إحدى شركات مجموعة أربونيا- مطورًا ومنتجًا سويسريًا لأنظمة المقاطع المصنوعة من الفولاذ والفولاذ الذي لا يصدأ عالي الجودة للأبواب والشبابيك والواجهات الخارجية. وسوف تواصل كل من شركة رينرز وشركة فورستر بروفايل سيستم عملهما بشكل مستقل، موفرين المنتجات والخدمات للأسواق الخاصة بكل شركة، باعتبارهما شركتين منفصلتين تعملان تحت مظلة مجموعة رينرز. 
وحسب ما يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي لشركة رينرز للألمنيوم الواقع مقرها في بلجيكا، فإن عملية ضم فورستر كانت نتاج قرار استراتيجي يهدف إلى تعزيز مكانة كل من رينرز وفورستر، وترسيخ مكانتهما الرائدة في سوق البناء والإنشاء لكل من حلول الألمنيوم والفولاذ. 
يوضح علي خلف قائلا: «يوفر نظام مقاومة الحريق من رينرز للألمنيوم في الوقت الحالي الحماية لمدة 30 أو 60 دقيقة، ولكن منتجات فورستر بروفايل سيستم توفر حوالي ساعتين من الحماية. وبالتالي يمكن للعملاء الباحثين عن شبابيك بحماية ساعتين الاستفادة الآن من خلال إنجاز المشاريع المعمارية التي تشتمل على حلول من الألمنيوم والفولاذ والزجاج.» 
ويضيف: «في ظل تزايد احتياجات توفير الطاقة والأمان في جميع أنحاء العالم على مر السنين، يرتفع الطلب على الأنظمة المعمارية التي تجمع بين الشكل الجمالي، والكفاءة في توفير الطاقة، والأمان. وتهدف عملية ضم فورستر بروفايل سيستم من قبل مجموعة رينرز إلى إيجاد شراكة مربحة تتيح لفورستر الاستفادة من فرص جديدة في السوق ومواصلة تحقيق النمو.» 
وتؤكد مارتين رينرز، الرئيس التنفيذي لمجموعة رينرز أن المكانة الرائدة لشركة فورستر في تطوير وإنتاج أنظمة مقاطع عالية الجودة من الفولاذ والفولاذ الذي لا يصدأ يتم استكمالها بالدور الريادي رفيع المستوى لشركة رينرز في توفير حلول متطورة للألمنيوم. 
«مع إضافة فورستر تحت مظلة مجموعة رينرز، سوف نستطيع تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لحلول الفولاذ والألمنيوم الراقية مع التركيز على السلامة والتصميم المتطور. إنني على ثقة بأن تضافر جهودنا معًا سوف يساهم في تحقيق هدفنا المشترك للنمو المستدام. ولاشك أن جميع موظفينا وعملائنا وشركائنا مثل المعماريين والمخططين سوف يستفيدون من هذه العملية،» كما تقول. 
وتشير مارتين رينرز إلى أن الشركتين يحرصان على الالتزام بمواصلة تطوير منتجات مبتكرة وطرح تصميمات إبداعية وخدمات عملاء متميزة. «هذا العامل المشترك من الثقافة، والأداء الاستثنائي، والتركيز على الجودة سوف يبقى الحافز الرئيسي في إيجاد الحلول المصممة حسب احتياجات شركائنا وبالتعاون معهم،» كما تقول. 
«سوف تواصل الشركتان تركيزهما على خدمة شركائهم، فضلا عن التعاون المشترك في مجال الأبحاث والتطوير، وتقنية المعلومات والاتصالات، بما يتيح تعزيز عملية التعليم،» كما تضيف مارتين رينرز. 
تأسست شركة فورستر بروفايل سيستم في عام 1874، وتحظى بشهرة واسعة في الاسواق العالمية بسبب أدائها المتميز وحلولها عالية الجودة للوقاية من الحريق وتعزيز الأمن. ويتم شحن المقاطع من موقع الإنتاج الواقع على مساحة 14 ألف متر مربع في أربون، سويسرا إلى العملاء في جميع أنحاء العالم. تضم فورستر 210 موظف في مقرها الرئيسي في سويسرا ومكاتبها الإقليمية في 11 دولة. 
تعد رينرز الشرق الأوسط الواقع مقرها في البحرين هي الشركة الإقليمية التابعة لشركة رينرز للألمنيوم والتي تعتبر شركة أوروبية رائدة في مجال تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المعمارية المبتكرة والمستدامة، بما في ذلك مجموعة واسعة من أنظمة الشبابيك والأبواب والستائر الجدارية والأنظمة السحابة وواقيات الشمس والستائر وشبكات التهوية.
وبالإضافة إلى مجموعتها الواسعة من الحلول القياسية، تقوم الشركة أيضًا بتطوير حلول مصممة خصيصًا لجميع قطاعات السوق سواء المشاريع السكنية أو التجارية أو الصناعية. كما أن أنظمتها عالية الجودة تفي بأكثر المتطلبات صرامة من حيث الراحة والأمان والتصميم المعماري والكفاءة في توفير الطاقة. الأمر الذي أهلها لتكون شريكًا يعتمد عليه للمعماريين والمصنعين ومركبي الألواح الشمسية ومطوري المشاريع والمستثمرين والمستخدمين النهائيين. 
تأسست شركة رينرز عام 1965، وتضم في الوقت الحالي أكثر من 1770 موظفي في 40 دولة في جميع أنحاء العالم، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 70 دولة في خمس قارات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة