الفنادق والقصور



يجمع جيبريت سيتريو بين المحيط النقي والأشكال الانسيابية، مما يعزز لغة التصميم بشكل ملموس.

يجمع جيبريت سيتريو بين المحيط النقي والأشكال الانسيابية، مما يعزز لغة التصميم بشكل ملموس.

جيبريت الشريك المثالي للمرافق الفخمة

18/11/2018

تمشيًا مع هدفها في طرح الأفكار المبتكرة الملهمة، توفر شركة جيبريت السويسرية منتجاتها من الأدوات الصحية المعلقة على الجدران مع أنظمة صرف مخفية والتي توصف بأنها مثالية للبيوت والفنادق الفخمة، والمنتجعات الصحية الراقية. 
في عالم اليوم، تتطلب غرفة الحمام أن تكون مكانًا للترفيه والراحة والجودة، وليس مجرد مساحة كبيرة كما كان في السنوات الماضية. 
«إن الفنادق الفخمة والبيوت الراقية والمنتجعات الصحية المتميزة تساعد على خلق مساحات للرفاهة والراحة من خلال اختيار الأنظمة والمنتجات التي تساعد على الوصول لهذا المستوى من الراحة، مع سهولة التركيب والصيانة،» كما يقول جبرائيل نصار، المدير التنفيذي لشركة جيبريت مكتب الخليج. 
وتؤكد جيبريت بأن توريد وتركيب الأنظمة وراء الجدران، ووضع الحلول في الواجهة يوفر مستويات الجودة والخدمة التي تعد عنصرًا هامًا في الحمام العصري. 
وحسب ما يقول نصار، إن من أهم التوجهات الصاعدة في تصميم الحمامات هي الأدوات الصحية المعلقة على الجدران. وفي نظرة مقربة على مزاياها سيكون من السهل معرفة أسباب هذا الانتشار. 
«إن وجود الأنابيب مخفية وراء الجدران يساعد على إيجاد تشطيبات بسيطة وهو أمر مهم للحمامات الصغيرة، بينما في حالة استخدام الأدوات الصحية المعلقة على الجدران، تترك الأرضيات لتكون مرئية وذلك لتعزيز الجانب الصحي وخلق مساحة تخيلية،» كما يوضح. «بالنسبة للذين يتحملون مسؤولية التنفيذ في مثل هذه المساحات، فإن الحلول المعلقة على الجدران تتميز بسهولة التركيب وسهولة الصيانة، مع الحد من وقت توقف العمل أو إزعاج حياة المقيمين.» 
ويساعد نظام ديوفيكس الإطاري من جيبريت على تأمين الأدوات الصحية المعلقة بشكل محكم للغاية في مكانها. ومع ربط الإطارات ببساطة على الأرضيات، فلا يحتاج الأمر إلى أي أعمال إنشائية ويمكن تنفيذ عمل عالي الجودة في وقت قصير. تتوفر هذه الإطارات بارتفاعات وتصميمات مختلفة تتيح للقائمين على التركيب تلبية كافة أنواع المواصفات التي يحتاجها العمل. 
ومن البدائل الجيدة للأدوات الصحية المعلقة على الجدران، وهو السيراميك خلف الجدران والذي يخفي كافة أعمال السباكة بنظافة عن الأعين. 
ينتقل هذا السيراميك من وراء الجدران إلى أمام الجدران، وهو عنصر قائم بذاته ويتم تصميمه وفق الاحتياجات الخاصة للمستخدم. وتتوفر قطع تصميمية لكل نوع من الحمامات، كما يقول نصار.
«يجمع جيبريت سيتريو بين المحيط النقي والأشكال الانسيابية، مما يعزز لغة التصميم بشكل ملموس،» كما يقول. هذا يضفي الأصالة على منتجات مجموعة الحمامات، ويعكس التصميم المتميز للهندسة المعمارية الإيطالية والمصمم أنطونيو سيتريو. 
كما تتوفر أيضًا مجموعة جيبريت إكزينو2 من الحمامات وهي اسم مرادف للتصميم الناعم. وتكون الخطوط الخارجية الهندسية الواضحة مكملة بأشكال ناعمة وطبيعية في الحوض الداخلي. هذا المزج يخلق انطباعًا بأنه حوض داخلي وكأن تم تشكيله منذ عقود طويلة بالمياه المتدفقة. 
من ناحية أخـــــــرى، تضـــــم مجموعة جيبريت أكانتو كل العناصر العصرية التي يمكن أن يوفرها حمام وتجمع بين الجمال الخالد والمرونة العالية. ومع الإمكانيات المتعددة للتصميم الجديد فإنها توفر الراحة التي تلبي احتياجات المستخدم في عالم اليوم، حيث توفر خيارات كاملة للتصميم حسب الطلب بما يساعد على خلق حمام يناسب حياة المستخدم بالكامل. 
وتعد مجموعة حمامات جيبريت آيكون مجموعة متعددة الأوجه ذات ذوق فردي. تجمع بين تشكيلة واسعة من منتجات السيراميك وأثاث الحمامات في لغة تصميمية عصرية واضحة مع مرونة عالية في التصميم. 
وتجلب مجموعة جيبريت سمايل التناغم إلى الحمامات العائلية. ففي ظل تصميمها المعاصر وخطوطها المتطورة، تساعد مجموعة الحمامات على خلق أجواء مريحة وإيجابية، مع تحقيق أعلى مستويات الراحة في أي حمام. 
وأخيرًا تعد أحواض فاريفورم من جيبريت المنتج المثالي المناسب لتصميمات الحمامات المتطورة. وتتوفر حمامات بكاونتر مع فتحات للصنبور أو بدون. ويمكن تركيب الصنبور كوحدة مركبة على السيراميك أو على لوح القاعدة، أو تركيبه على الجدار. 
تتميز جميع موديلات مجموعة جيبريت فاريفورم بالعمق الواسع للأحواض، بما يضمن حرية الحركة في الظروف الإيرجوناميكية. كما يتم تصنيع الأحواض من سيراميك عالي الجودة، وتكون مقاومة للخدوش والتشققات مع سهولة العناية بها. 
تضمن جيبريت سهولة التركيب مع أنظمتها المتخصصة في التركيب. فمن خلال استخدام المكونات المتوافقة تمامًا مع أنظمة جيبريت، يمكن للمستخدم تطوير حلول مصممة حسب احتياجاته الخاصة لأي مشروع بناء تقريبًا أمام الجدران، مما يجعل عملية تركيب المراحيض وتجهيزات الحمامات سريعة وبسيطة، ويمنح تشطيبات مثالية وراقية لكل عمل. 
«يتم توريد المنتجات مع كافة التجهيزات لضمان عمليات تركيب آمنة ودقيقة، مما يعزز عملية التركيب السريعة بدون المساومة بالجودة العالية في التشطيبات،» كما يختتم نصار. 
تعد جيبريت شركة رائدة عالميًا في مجال الأدوات الصحية. وتمتد شبكتها الإنتاجية لنحو 30 منشأة للإنتاج من بينها ستة منشآت خارج أوروبا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة