التصميم الداخلي



وحدات تحكم جديدة بالترددات الراديوية.

وحدات تحكم جديدة بالترددات الراديوية.

وحدة جديدة توفر الفعالية بدون بطارية

18/10/2018

أطلقت شركة فيمار الإيطالية وحدة تحكم بالترددات الراديوية تعمل بدون بطارية ويمكن دمجها بسهولة في أي بيئة للمعيشة. 
تتوافق الوحدة بشكل مثالي مع منتجات إيكون وأركيه وبلانا من الإطارات الكهربائية، بما يتيح تصميم الأشكال والمواد والألوان حسب الاحتياجات الخاصة. وتعتبر حلا مثاليًا لأعمال التجديد والترقية أو أي تركيبات يفرض عليها قيود تنظيمية أو معمارية، حسب ما يقول المتحدث باسم الشركة المتخصصة في أتمتة المنازل والمعدات الكهربائية. 
«يمكن تركيب الوحدة على صناديق قياسية أو في أي مكان تقريبًا، وعلى الأسطح الزجاجية أو الخشبية باستخدام أشرطة لصق مزوجة الجوانب. كما أنها تضمن مرونة التركيب، حيث لا تحتاج إلى أعمال بناء أو إعادة طلاء الجدران، ويمكن تحريكها بسهولة إذا لزم الأمر،» كما يوضح. 
يعتمد التحكم اللاسلكي على تقنيات زيج-بي، وإي أوشن، وبلوتوث، وتنتقل الإشارة عبر الراديو تدعمها مولدات إلكتروديناميكية من خلال الضغط على الزر. لا يحتاج الأمر إلى استخدام بطاريات، وبالتالي لا حاجة إلى استبدالها أو التخلص منها، ومن ثم حماية البيئة، كما يقول. 
تتوافق هذه الوحدة مع منتجات الشركات الكبرى في قطاع تكنولوجيا الإنارة التي اعتمدت تقنيات زيكاتو/جلاكسي وكازمبي، بما يضمن إدارة ذكية للإنارة من خلال التطبيقات المختلفة المتوافقة مع مصنعي المصابيح مثل فلوس وتارجيتي وأوسرام، في المساحات السكنية والتجارية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة