قطاع العقارات



وصل غيت... مشروع للتملك الحر يقع على مساحة 1.23 مليون متر مربع.

وصل غيت... مشروع للتملك الحر يقع على مساحة 1.23 مليون متر مربع.

وصل غيت يعزز فرص التملك الحر في دبي

18/10/2018

أعلنت مجموعة وصل لإدارة الأصول إطلاقها رسميًا وصل غيت، المشروع العمراني المتكامل للتملك الحر في جبل علي.
تعد مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات إدارة وتطوير العقارات في دبي، وتؤكد الشركة أن هذا الإعلان جاء في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه وصل1، أول مشروع كبير للتملك الحر تطرحه الشركة في قطاع دبي العقاري والواقع بالقرب من زعبيل بارك. 
تبلغ مساحة أرض مشروع وصل غيت في جبل علي 1.23 مليون متر مربع، وسيوفر عند اكتماله 257 وحدة تاون هاوس و6500 وحدة سكنية. كما يضم المشروع مركزًا تجاريًا جديدًا يحمل اسم فستيفال بلازا من الفطيم التي تعد واحدة من مجموعات الأعمال الأكثر تنوعًا وتطورًا في المنطقة، وسيستضيف ثاني متجر لعلامة إيكيا في دبي، ومتجر أيس، بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية وهايبر ماركت يحمل مفهومًا جديدًا، ومن المقرر انتهاء أعمال تطوير هذا المركز في نهاية العام المقبل 2019. 
وسيتم تعزيز وصل غيت بالعديد من مرافق الضيافة والترفيه، إضافة إلى ناد رياضي، ومدرسة تعتمد مناهج دولية للطلاب من الحضانة وحتى الصف الثاني عشر، وحديقة مركزية تربط الأحياء التجارية والسكنية داخل المشروع.
وكانت الشركة قد أعلنت أن مبيعات ذا نوك، الذي يمثل أول مبنيين في المشروع، ستبدأ في 8 أكتوبر. ويقع المبنيان ضمن مشروع وصل غيت الأكبر. 
يقول هشام القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: «تسعى وصل دائمًا إلى ضمان المزيد من القيمة لعملائها، خاصة وأن كل واحد من مشاريعنا يحمل مواصفات متميزة، يتم من خلالها تقديم مفهوم جديد وخيار استثماري جذاب، وسبق لنا أن أكدنا هذا الالتزام في مشروع وصل1، وسيكون إطلاق المبيعات في وصل غيت استمرارًا لهذا النهج.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة