أخبار المعارض والمؤتمرات



معرض الخليج للعقار ... عبدالرحمن وتايلور أثناء حفل توقيع عقد الرعاية.

معرض الخليج للعقار ... عبدالرحمن وتايلور أثناء حفل توقيع عقد الرعاية.

قرية المركادو ترعى معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين

18/10/2018

وقعت قرية المركادو، أول مشروع سكني وتجزئة متعدد الاستخدامات لشركة البحرين الأولى المتخصصة في التطوير العقاري، اتفاقية الرعاية الاستراتيجية لأول دورة لمعرض الخليج للعقار تقام في مجمع تسوق تجاري، وذلك في الأفنيوز- البحرين الشهر المقبل.
يقام معرض الخليج للعقار، المعرض المتخصص في التطوير والاستثمار العقاري في منطقة الخليج الشمالية، في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر، حيث يستعرض أبرز المشاريع العقارية في المنطقة، وذلك حسب ما أفادت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، الجهة المنظمة للحدث.
تعد قرية المركادو مجتمعًا رائعًا متعدد الاستخدامات يقع في الجنبية، ويوفر 42 فيلا ووحدات تاون هاوس مع مجمع المركادو التجاري الذي يقدم خدمات متكاملة. تقع القرية في مجمع 575 قبالة شارع الشيخ عيسى بن سلمان بالقرب من جسر السعودية. 
وفي هذا الصدد، قال دانيال تايلور، المدير المالي لشركة البحرين الأولى معلّقًا: «إننا سعداء بعرض قرية المركادو في معرض الخليج للعقار الذي سيقام في الأفنيوز. لقد تسلمت الدفعة الأولى من أصحاب الفلل وحداتهم السكنية وبدأوا في تكوين مجتمع حيوي داخل المشروع الذي تم استكماله مؤخرًا، مستفيدين من الخدمات المتكاملة التي يوفرها مجمع المركادو التجاري الواقع بجوار المشروع.» 
«إن معرض الخليج للعقار منصة إيجابية دأبت على عرض مشاريع شركة البحرين الأولى على مدى السنين، ونحن نتوقع أن يجذب مشروعنا أنظار المهتمين خلال المعرض القادم في شهر نوفمبر.» أضاف تايلور. 
جدير بالذكر أن معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين سيكون أول دورة للمعرض العقاري الرائد تقام في مجمع تسوق تجاري. 
وأوضح جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض المنظمة للمعرض: «إن هذه الفعالية الأولى للمعرض في مجمع تسوق تجاري سوف تقام في المكان المناسب ألا وهو الأفنيوز-البحرين، وستتيح الوصول مباشرة إلى المستثمرين في واحد من أهم مجمعات التسوق والوجهات الترفيهية الرائدة. كما سيقدم المعرض معلومات تسويقية تفصيلية عن المنتجات المعروضة للزوار المتوقعين القادمين من جميع دول مجلس التعاون الخليجي.» 
وأضاف: «لاشك أن ثقة شركة البحرين الأولى وحرصها على دعم معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين لهو خير دليل على القيمة التي يقدمها المعرض للقطاع العقاري في البحرين. فمع طرح مشروع قرية المركادو، ترسي بذلك شركة البحرين الأولى معايير جديدة للجودة والتميز في مشاريعها. ومن خلال التعاون الوثيق مع مثل هؤلاء المطورين، نستطيع تحقيق هدفنا والقيام بمهمتنا في تعزيز مكانة البحرين كمركز محلي وإقليمي ودولي رائد للاستثمارات العقارية.» 
وتابع: «إن قرية المركادو وشركة البحرين الأولى، باعتبارهما الرعاة الاستراتيجيين للمعرض، سيحرصان على أن يكونا في الطليعة، وذلك من خلال الأخبار الذي سيتم الإعلان عنها والتي تهدف إلى تعزيز الحياة الراقية ودعم الفرص الاستثمارية المميزة في معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين.»
في غضون ذلك، ستعود شركة هومز فور لايف للوساطة العقارية إلى البحرين مرة أخرى لتشارك في فعاليات معرض الخليج للعقار.
تعد هومز فور لايف للوساطة العقارية شركة عقارية مستقلة متخصصة في بيع وتأجير العقارات السكنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد نجحت شركة الوساطة الرائدة الحاصلة على جائزة تقديرية في اكتساب مكانة مرموقة في السوق لتكون واحدة من أرقى وأهم الشركات العقارية الخاصة في دبي ودولة الإمارات وذلك خلال 10 سنوات فقط. 
في هذا الصدد قال نيتين جياناني، مدير شركة هومز فور لايف معلقًا على مشاركة الشركة في المعرض: «لقد سبق ولمسنا بأنفسنا مدى قوة معرض الخليج للعقار وتأثيره الملموس في شهر أبريل الماضي، وانبهرنا بالمستوى المهني الرفيع والجهد الدؤوب من جانب إدارة المعرض لتلبية متطلبات صناعة العقارات في دبي.»
وتابع: «الآن، ونحن نحتفل بعشر سنوات من النجاح، نشعر بأن الوقت قد حان للاستفادة من الأساس الراسخ الذي وضعته الشركة من خلال التوسع في مناطق أخرى في دول الخليج وما ورائها. ولاشك أن معرض الخليج للعقار في الأفنيوز-البحرين سوف يتيح لنا فرصة أخرى قيّمة لاكتشاف السوق.»
ومن التطورات الأخرى الخاصة بالمعرض، وقعت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض عقد شراكة مع شركة كالورز ايفينتس مانيجمنت تتولى الأخيرة بموجبه مهام التنظيم التشغيلي لفعاليات معرض الخليج للعقار في الأفنيوز - البحرين.
وتعد كالورز علامة تجارية راسخة ومعروفة في قطاع تنظيم الفعاليات والمعارض في مملكة البحرين مع خبرة ممتدة لأكثر من 20 عامًا في مجال تسليم المشاريع الناجحة إلى الشركات الكبرى في المملكة.
وبحسب الهلال للمؤتمرات والمعارض، تهدف هذه الشراكة إلى منح العارضين أفضل عرض للمنتجات من خلال جودة التصميم والإنتاج في أحد أكثر الوجهات شعبية في البحرين، حيث ستعمل كالورز على تصميم وتنفيذ مجموعة متكاملة من أجنحة العارضين لضمان توفير عرض بزاوية 360 درجة لجميع المشاركين في المعرض.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة