أخبار إقليمية



فاسيليو تسعى للتوسع في المنطقة

18/10/2018

قالت فاسيليو، وهي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا إدارة المرافق في الولايات المتحدة الأمريكية، أنها رسخت حضورها بالفعل في دبي وأبوظبي عبر إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، وهما تطبيقان صُمما لتوحيد أداء المبنى في الوقت الفعلي وذلك في عامها الأول من العمليات في الشرق الأوسط.
وقال مسؤول بارز إن الشركة تدير الآن أنظارها إلى سوق المرافق والبناء الضخم في المملكة العربية السعودية.
وتعتبر فاسيليو التي تتخذ من أتلانتا مقراً لها أول حل لإدارة المرافق في إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي في العالم، حيث يغطي برنامجها صيانة المباني الشاملة والعمليات والاستدامة وتجربة المستأجرين عبر محافظها العديدة.
يقول المؤسس والمدير تنفيذي للشركة برابهو راماتشاندران: «من خلال توسعة بصمتها العالمية مع التركيز الرئيسي على الشرق الأوسط، أعلنت الشركة عن العديد من النجاحات في الفوز بعقود العملاء في المنطقة، والتي تم الحصول عليها في فترة قصيرة لا تتجاوز العام منذ حصولها على التمويل من شركة رأس المال العالمية أكسل، والتي قامت أيضًا بتمويل مشاريع مثل فيسبوك ودروب بوكس وفليبكارت.»
وأشار إلى أن فاسيليو قد انضمت إلى العديد من الشركاء العالميين لتقديم حلول وخدمات مشتركة للقطاع العقاري المزدهر في الشرق الأوسط.
وفازت الشركة الأمريكية بما مجموعه ثمانية عقود في جميع أنحاء العالم لإدارة مساحة بناء كبيرة تبلغ 20 مليون قدم مربع في غضون ستة أشهر من توافر منتجاتها التجارية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة