أخبار المعارض والمؤتمرات



إيريس 2017 ... استقطب 110 عارضين.

إيريس 2017 ... استقطب 110 عارضين.

إيريس يستعد لاستقبال 125 شركة عقارية كبرى

15/07/2018

سيتواجد اللاعبون الرئيسيون في قطاع التطوير الاستثمار العقاري في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في فعاليات المعرض الدولي للعقارات والاستثمار (إيريس 2018).
وسيكون إيريس 2018 الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر، بمثابة المحطة الشاملة للمستثمرين العالميين الذين يبحثون عن فرص استثمارية عقارية في دولة الإمارات، حسب ما أفادت الجهة المنظمة للمعرض شركة دوم للمعارض.
ويتوقع مشاركة أكثر من 125 عارضًا راقيًا وحضور أكثر من 12 ألف زائر. ولإعطاء قيمة أكبر للعارضين والزوار، فإن الفعاليات المصاحبة لمعرض إيريس أبوظبي 2018 ستشمل «المؤتمر العقاري الدولي» و«معرض المواطنة و الإقامة» فضلاً عن «لقاء المستثمر العالمي».
ووفقًا للجهة المنظمة، تشكل الدورة العاشرة من إيريس 2018 منصة موجهة للمستهلكين حيث يسمح بالمبيعات الفورية ويجمع كبار المطورين العقاريين المحليين والأجانب المحليين تحت سقف واحد، مما يعكس جاذبية قطاع العقارات في دولة الإمارات.
في عام 2017، استقطب الحدث استثمارات بقيمة 220 مليون دولار بمشاركة 110 عارضين من 24 بلدًا و8600 زائر من 75 بلدًا. وتضم قائمة العارضين البارزين في المعرض: إعمار، وداماك، والدانوب، وجي أند كو، وأرادَ، وماجد الفطيم، ودبي للعقارات وفام القابضة.
ووفقًا للخبراء، فإن الطلب في قطاع المنازل السكنية يتسارع ويخلق المزيد من الفرص للمطورين العقاريين والمستثمرين بأسعار معقولة.
وقال دوني سيريل ، مدير المعارض في شركة دوم: «لقد عقدنا اجتماعات إيجابية للغاية مع العديد من المطورين الرائدين الذين أظهروا اهتمامًا إيجابيًا بشكل كبير في معرض إيريس أبوظبي 2018 لإتاحة الفرصة لبيع عقاراتهم.»
وأضاف: «إن العروض الخاصة وخطط التقسيط الحصرية التي يقدمها المطورون الرئيسيون مع مزايا الحجز الفوري تجتذب المزيد من المستثمرين وتوفر قيمة أكبر للمشتريات خلال الحدث الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام. كما سيتواجد المستشارون العقاريون والمؤسسات المالية لتزويد المشترين المحتملين بالخبرة اللازمة حول أحدث اتجاهات السوق وعروض الرهن العقاري المناسبة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة