أخبار المعارض والمؤتمرات



يورو أوكشينز تستعد لحدثها المقبل في دبي

29/05/2018

مرافق يورو أوكشينز في جبل علي.

تواصل يورو أوكشينز- الشركة المتخصصة في مزادات المصانع ومعدات البناء والآلات الزراعية- الاعتماد على ما حققته من نجاح في الشرق الأوسط حيث تستعد لعقد مزادها القادم في دبي بتاريخ 7 مايو.
استقطب مزادها الأخير في دبي في شهر مارس الماضي عددًا متزايدًا من المشاركين الراغبين في الفوز بصفقات رائعة من مجموعة مرموقة من المعدات عالية الجودة المعروضة. وسجل المزاد الذي استمر لمدة يوم واحد إنفاق نحو 30 مليون دولار، 30 بالمائة منها تم عبر شبكة الإنترنت.
وارتفع متوسط أسعار السلع بنسبة أكثر من 20 يالمائة، مما عكس جودة المعدات المطروحة في المعرض من قبل عدد متزايد من التجار، وذلك حسب ما أفادت يورو أوكشينز.
وتم تعزيز عملية تسجيل المشاركين في المزاد القادم بشكل كبير من خلال التواصل مع أول 100 مشارك جديد مع الأخذ في الاعتبار أن واحد من ثلاثة فازوا بمزادات وحصلوا على المعدات التي كانوا يرغبون بالحصول عليها.
وشهد المزاد مشاركة من منطقة الشرق الأوسط شملت دولة الإمارات العربية المتحدة ولبنان والمملكة العربية السعودية والأردن بالإضافة إلى تركيا ومصر وباكستان، فضلاً عن مشاركة قوية من أوروبا الغربية شملت المملكة المتحدة وهولندا وإسبانيا.
وقال جوني كيز، المدير التجاري لشركة يورو أوكشينز: «يصب الإجماع العام على أن ثلثي المعدات عالية الجودة التي تم بيعها خلال المزاد الأخير سيتم الاحتفاظ بها في الشرق الأوسط للاستخدام في المشاريع الناشئة، في حين أن عددًا لا بأس به من المعدات المتبقية قد يعود إلى أوروبا.»
وأضاف: «إن جودة المعدات المعروضة في دبي تلائم المشتري العالمي، كما يساعد حضورنا العالمي في تحقيق نمو حقيقي. ما حققناه في المنطقة في فترة زمنية قصيرة يروق للمشترين والبائعين على حد سواء ويدعمنا في الاستمرار بتوفير حلول حيوية وفعالة للمصانع في المنطقة. كما يلقى موظفونا من ذوي الخبرة تقديرًا كبيرًا، فضلا عن المرافق الممتازة التي نوفرها في دبي مع إمكانية الحصول على المعدات الممتازة، علاوة على خدماتنا الشاملة، والانتشار العالمي الذي نتمتع به.»
واستأجرت يورو أوكشينز موقعًا بمساحة 91 ألف متر مربع في المنطقة الحرة في جبل علي تشمل مجمعًا للمزادات مبني خصيصًا لهذا الغرض يغطي مساحة 3000 متر مربع ويضم 360 مقعدًا وصالة مزادات مكيفة بالكامل، بالإضافة إلى مباني تابعة وورش وبنى تحتية.
وتمتلك الشركة جميع التراخيص الخدمية واللوجستية للمشروع الجديد الذي ستشغله تحت علامتها التجارية.
وتجري الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في إيرلندا الشمالية مزادات للمصانع ومعدات البناء والآلات الزراعية منذ عام 1998 وتقيم اليوم أكثر من 70 مزادًا رئيسيًا كل عام. وتمتلك 10 مواقع دائمة للمزادات حول العالم في المملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا وأستراليا والولايات المتحدة مع مرافق جديدة أضيفت في 2017 في دولة الإمارات وهونج كونج.
كما تقوم يورو أوكشينز بتسويق المعدات عالميًا إلى أكثر من 150 ألف مشتر في 95 بلد، فضلاً عن توفير منصات مبيعات قوية وآمنة ومجانية على شبكة الإنترنت.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة