التصميم الداخلي



المصابيح بطابع مغربي... من مجموعة سمول سبيس.

المصابيح بطابع مغربي... من مجموعة سمول سبيس.

ويلولامب تطرح مجموعة سمول سبيس

19/02/2018

طرحت شركة ويلولامب الجنوب أفريقية الحاصلة على شهادة تقدير مجموعة «سمول سبيس» التي توصف بأنها تمثل حلا مثاليًا للإنارة للأماكن الضيقة.
تختلف الثريات الجديدة في التصميم وتتراوح من بابي لاف الصغيرة المصممة بأربعة أغصان، إلى المصابيح التي تأخذ شكل مغربي وتبرز جمال شمال أفريقيا. وقد تم تصميم كل منها بحيث تتدلى في البيوت أو الشقق الصغيرة، بينما تخلق نفس أجواء تجهيزات الإنارة الكبيرة التي تقدمها ويلولامب.
«لقد حققنا نجاحًا كبيرًا بتصميماتنا الأصلية، ومازلنا ننتج التركيبات التقليدية الأكبر، لكن رغبنا أيضًا في تصميم تجهيزات أصغر تناسب الأماكن الضيقة.»
«توفر التصميمات الجديدة للعملاء مستويات إبداعية عالية تعزز مظهر البيت، ويمكن أن تتدلى التركيبات الأصغر أو يتم وضعها بمفردها أو مجمعة لخلق شكل متميز. كما أنها فرصة جيدة لنا أيضًا للانتقال إلى السوق السكنية، حيث تناسب هذه المجموعة المساحات التجارية مثل المطاعم.»
بدأت قصة نجاح ويلولامب بفكرة بسيطة: نظام ويلولامب المسنن الذي يسمح للسلسلة بالانسياب بأناقة من الإطارات الحديدية المقطعة بالليزر. واليوم تجلب التصميمات العصرية الحياة والإشراق إلى المساحات الصغيرة والكبيرة في جميع أنحاء العالم من المنازل إلى الفنادق. ويتم تشكيل تصميمات الإنارة الأصلبة وفق مبادئ الهندسة وتستند على تكنولوجيا الإنارة عالمية المستوى، مع الصنعة الماهرة، والمواد الفاخرة لخلق عمل فني دائم ولكنه يتمتع بخصائص وظيفية أيضًا.
تتوفر المجموعة بالطلب وتصل خلال أربعة إلى ستة أسابيع.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة