التصميم الداخلي



توندرا... لون الطحالب.

توندرا... لون الطحالب.

ألوان خرسانية من ريتمونيو

22/01/2018

تستعد شركة ريتمونيو لإحداث نقلة واسعة في عالم التصميم الداخلي والأعمال المعمارية مع طرح سلسة هابتيك للصنابير التي تشتمل على مقابض من الخرسانة.
«تعد ريتمونيو الشركة الوحيدة في الصناعة التي فكرت وطرحت استخدام الخرسانة للتحكم في الصنابير،» كما يقول المتحدث باسم الشركة الإيطالية.
واستنادًا على مفهوم الخرسانة التي تشمل استخدام الراتنج الإسمنتي في صناعة تصميم الصنابير، تتوفر المجموعة الآن في تشكيلة من الألوان.
«بعد بحث واسع عن تكنولوجيا جديدة لإنتاج هذه المجموعة، طرحت ريتمونيو مشروع «ألوان العالم»، والذي يتم فيه طرح المقابض الخرسانية بتشكيلة من الألوان المختلفة لأول مرة، والمستلهم من الطبيعة،» كما يضيف.
يتوفر ثمانية ألوان هي ترامونتو، وكانيون، وأوشينو، وفولكانو، وأرتايد، وتوندرا، وأمازونيو، وصحارى. وبالتالي نجحت مجموعة هابتيك في تخطي فكرة أن الخرسانة يجب أن تكون أحادية اللون وترتبط بالأجواء الصناعية فقط، حيث ركزت المجموعة على العناصر ذات التأثير البصري الرائع والمناسبة للتصميمات الداخلية، كما يقول.
وبالنسبة لعنصر التحكم في مقبض الصنبور، يقول: «هنا يبرز أبعاد اللمس في الخرسانة ويتميز بالنعومة والدفء، فبفضل استخدام الألوان أمكن تحويل المادة الصلبة الإنشائية إلى مادة مخملية وناعمة،» كما يقول.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة