شركات المقاولات



سي بي آند آي تفوز بصفقة من مصفاة ساسرف

22/01/2018

أعلنت شركة سي بي آند آي – الرائدة في مجال التكنولوجيا وخدمات البنية التحتية- عن حصولها على عقد بقيمة 95 مليون دولار من مصفاة أرامكو السعودية شل (ساسرف).
وتعد ساسرف مشروعًا مشتركًا بين اثنين من أكبر شركات النفط والغاز في العالم أرامكو السعودية وشل.
ويتضمن نطاق العمل أعمال إدارة البيئة والمشتريات والإنشاءات لمشروع تحديث وتوسعة مصفاة ساسرف الحالية الواقعة في الجبيل، المملكة العربية السعودية.
وحول هذه الصفقة، يقول دونكان ويجني، نائب الرئيس التنفيذي للهندسة والإنشاءات في سي بي آند آي: «هذه الصفة تؤكد قدرة سي بي آند آي على توفير القيمة لشركة ساسرف، وعملائنا الآخرين في منطقة الشرق الأوسط. كما أنها ستعزز مكانة شركتنا في المنطقة باعتبارها مزودًا رائدًَا لحلول البنية التحتية للطاقة بدءًا من التصور الأولي إلى التصنيع وتسليم الأعمال الهندسة والمشتريات والإنشاءات.»
ويشير إلى أن سي بي آند آي قد استكملت مرحلة وضع تصور التصميم والتصميم الهندسي الأولي للمشروع، بينما تتعاون مع ساسرف للاستفادة من الاستثمار في مصفاة جديدة.
وحسب ما يقول ويجني، فإن العلاقة القائمة بين سي بي آند آي وساسرف تمتد لأكثر من عقد من الزمان وقد تعاونت الشركتان بنجاح خلال هذه الفترة.
ويسعى مشروع أرامكو-شل إلى أن يكون أفضل شركة لمصفاة بترول ليس فقط في السعودية، بل وفي آسيا والشرق الأوسط أيضًا.
وتتيح الحلول المتكاملة التي تقدمها شركة سي بي آند آي لساسرف ضمان مرونة التشغيل اللازمة لتعزيز العائدات من خلال منتجات الوقود المستدامة والتي تلبي متطلبات الأحكام التنظيمية يورو ?ي لانبعاثات أكثر نظافة، كما يضيف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة