شركات المقاولات



ليفانا في أبتاون القاهرة... 121 فيلا وتاون هاوس.

ليفانا في أبتاون القاهرة... 121 فيلا وتاون هاوس.

أيه إس جي سي تعلن الفوز بصفقة ضخمة في القاهرة

22/01/2018

أعلنت شركة أيه إس جي سي الرائدة في مجال الإنشاءات في دولة الإمارات عن توسع محفظة أعمال في الخارج مع الحصول على مشروعين جديدين في العاصمة المصرية.
وكانت شركة إعمار مصر قد اختارت أيه إس جي سي لتكون المقاول الرئيسي لاثنين من مشاريعها الرائدة في مصر وهما المرحلة الأولى والثانية من مشروع أبتاون كايو ليفانا، ومشروع الهلال ضمن ميفيديا في القاهرة.
يتضمن نطاق عمل الشركة في ليفانا بناء 121 فيلا وتاون هاوس على مساحة بناء إجمالية تبلغ 62 ألف متر مربع، مع أعمال البنية التحتية وتصميم المسطحات الخضراء وشبكات المرافق.
ويعد أبتاون كايرو أول مشروع متكامل في وسط العاصمة المصرية مع إمكانية الوصول بسهولة إلى الضواحي. يجمع المشروع بين أفضل التصميمات العصرية ويوفر الهدوء والسكنية مع سهولة الوصول إلى قلب المدينة، كما تقول أيه إس جي سي.
وتضيف بأنها قد بدأت العمل في مشروع الهلال في ميفيديا والذي يتضمن إقامة 13 مبنى سكني، إضافة إلى حدائق خاصة والبنية التحتية للمساحات الخضراء.
يقع مشروع ميفيديا من إعمار مصر في القاهرة الجديدة، ويجمع بين أسلوب الحياة العصرية مع أجواء الطبيعة الساحرة. يمتد المشروع على مساحة 3.8 مليون متر مربع، ويبعد 20 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي، وسوف يشتمل على 5 آلاف وحدة سكنية من تصميم معماريين عالميين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة