شركات المقاولات



تتولى أيه إي أرما- إلكتروبنك تنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في فندق واو والشقق الفندقية.

تتولى أيه إي أرما- إلكتروبنك تنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في فندق واو والشقق الفندقية.

شركة تركية تفوز بعقد هام لفندق واو

22/01/2018

فازت شركة أيه إي أرما- إلكتروبنك التركية المتخصصة في الأعمال الهندسية والمقاولات بعقد تنفيذ الأعمال المكانيكية والكهربائية والصحية من شركة جونال كونستراكش، وذلك لمشروع فندقي راقٍ في دبي، دولة الإمارات.
وعند استكماله، سوف يرتفع فندق واو والشقق الفندقية عند 336 مترًا في الخليج التجاري ويتألف من 80 طابقًا. وسوف يضم هذا المشروع الفاخر 946 وحدة مع إطلالات على برج خليفة، وأجنحة الفندق، والشقق المستأجرة.
تقع الأجنحة الفندقية والمطاعم وبرك السباحة والشقق في الطابقين 58 و74، أعلى جزء من الفندق مع إطلالات ساحرة، كما تقول أيه إي أرما- إلكتروبنك.
يتميز البرج بأنه صديق للبيئة ويقع على مساحة بناء تبلغ 184778 متر مربع، وسوف يوفر حلولا ذكية للسكن ويهدف إلى تركيب أنظمة كهرباء منخفضة ومتوسطة وعالية الفولت وأنظمة مولدات، إلى جانب أنظمة الإنارة، وأنظمة أتمتة المباني الذكية. كما تشمل الأنظمة الأخرى التحكم في المناخ، وكشف الحريق، والحماية من الحريق، وإطفاء الحريق.
بدأ العمل في المشروع في شهر أكتوبر، ومن المقرر استكماله في نهاية 2019، كما تقول المجموعة التركية. ويشمل إنشاء مبنى للشقق الفندقية تتكون من طوابق سفلية على خمس مستويات، وطابق أرضي، وثلاثة طوابق ميكانيكية، و68 طابقًا إضافيًا، وسطح.
من المخطط أن يكون فندق واو والشقق الفندقية واحدًا من أهم الفنادق والمراكز الترفيهية في المنطقة، كما يقول مسؤول بارز.
«من خلال المشاركة في مشاريع رئيسية مثل فندق واو، فإننا نسعى إلى تمثيل أنفسنا في البلاد بأفضل طريقة مممكنة على المستوى العالمي،» كما يقول بوراك كيزيلهان، الرئيس التنفيذي لشركة أيه إي أرما- إلكتروبنك.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة