قطاع العقارات



ذا ديستريكت في السيف... أحد مشاريع شركة نور القابضة.

ذا ديستريكت في السيف... أحد مشاريع شركة نور القابضة.

شركة نور تكشف النقاب عن مشروع ذا ديستريكت في البحرين

22/01/2018

أطلقت شركة نور القابضة المشروع متعدد الاستخدامات ذا ديستريكت في البحرين، والذي يضم مكاتب، ومساحة واسعة للبيع بالتجزئة، وبرجًا سكنياً متطورًا.
يقع مشروع ذا ديستريكت على الشاطئ الشمالي من السيف، وسيوفر مجتمعًا ذاتيًا متكاملا في السوق، يعكس هدف المشروع الرئيسي المتمثل في «العمل والتسوق والإقامة،» كما تقول شركة سافيلز، الرائدة في القطاع العقاري.
وقد تم توقيع عقد مع سافيلز الواقع مقرها في المملكة المتحدة كمستشارين لتطوير المشروع. ووفقا للعقد، يشمل نطاق العمل تقييم الممتلكات، والاستشارات الإنمائية، وأبحاث السوق، ومبيعات العقارات وخدمات الإدارة.
كما ستعمل سافيلز أيضًا كوكيل تأجير لبرج ذا ديستريكت الذي يتألف من 14 طابقا ويوفر مساحة 14 ألف متر مربع من المساحات المكتبية مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي.
وقد بدأت بالفعل أعمال البناء في البرج، ومن المقرر تسليم الوحدات في الربع الثاني من عام 2018، كما تقول سافيلز.
يتميز المشروع بقربة من فندق ريتز كارلتون، ويوفر سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية، ويشتمل على ردهة مدخل مع سقف يبلغ طوله 6 أمتار. يضم مشروع ذا ديستريكت أيضا منشأة على مستوى النادي، وخدمة صف السيارات للضيوف، وموقف سيارات تحت الأرض للساكنين. بالإضافة إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات الأمن طوال اليوم، ومصاعد خاصة للطوابق لضمان الخصوصية وتوفير المزيد من الأمن




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة