قطاع العقارات



مشروع فينسيتور بالاسيو... تسليم وحداته.

مشروع فينسيتور بالاسيو... تسليم وحداته.

تسليم وحدات مشروع فينسيتور

22/01/2018

سلمت فينسيتور للتطوير العقاري- الشركة المطورة للمشاريع الراقية في دبي- مشروعها السكني الرائد فينسيتور بالاسيو إلى الملاّك خلال حفل حضره عدد من الشخصيات البارزة.
ويعكس مشروع فينسيتور بالاسيو، الواقع في قلب دبي الجديدة في منطقة أرجان، المعروفة أيضًا بالبرشاء جنوب 3، مكانة دبي العالمية كسوق رائدة للعقارات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة.
ويتألف هذا المشروع المتاح للتملك الحر من 175 وحدة سكنية تتراوح ما بين شقق الاستوديو الفسيحة والشقق الأنيقة بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم مزودة بشرفات مشمسة، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية على مدار الساعة، فضلاً عن خدمات المساعد الشخصي (الكونسيرج). كما تم تزويد كل وحدة سكنية بمطبخ وخزائن للملابس وإكسسوارات للحمام.
وترأس حفل التسليم فيجاي دوشي، مؤسس ومدير عام فينسيتور للتطوير العقاري الذي قدم شخصيًا الشقق السكنية إلى أصحابها.
ومن بين المزايا الفريدة التي يشتمل عليها المشروع احتوائه على ردهة أنيقة عالية الارتفاع وواجهة مزخرفة، ومصاعد مصممة خصيصًا، ومسبح بقياس 60 قدم يمكن التحكم بدرجة حرارته، ومسبح للأطفال، وصالة رياضية مشمسة بمساحة أكثر من 3 آلاف قدم مربع مزودة بسونا وحمام بخار، ومنطقة ترفيهية بمساحة 10 آلاف قدم مربع، وحديقة ذات مناظر خلابة ونافورة مياه، وأنظمة لتوفير الطاقة تشتمل على مصابيح ليد، وتشطيبات خارجية بخرسانة معززة بالألياف الزجاجية، بالإضافة إلى تقنية توفير المياه والتي توفر ما يصل إلى 7.2 مليون جالون من المياه.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة