الأبواب والشبابيك



توفر شركة تجار مواد البناء العالمية مجموعة متنوعة من الأبواب للمشاريع السكنية والتجارية.

توفر شركة تجار مواد البناء العالمية مجموعة متنوعة من الأبواب للمشاريع السكنية والتجارية.

شركة تجار مواد البناء العالمية توفر الحل المناسب لجميع الاحتياجات

22/01/2018

يعتبر اتخاذ الخيار الصحيح عند اختيار باب جديد أمر بالغ الأهمية لأسباب عديدة، بما في ذلك الأمن والراحة، فضلاً عن خلق انطباع أول جيد عن الشركة أو المنشأة. ومن وجهة نظر معمارية، يعد الباب من أهم جوانب التصميم، حيث تحظى عناصر مثل اللون المناسب والطابع والمواد والمعدات بأهمية كبيرة، وفقًا لشركة تجار مواد البناء العالمية (يو بي إم).
وتعتبر الشركة السعودية المتخصصة في مواد البناء شريكا استراتيجيًا في المملكة لشركة آسا أبلوي، اللاعب الرئيسي في سوق الأبواب في الشرق الأوسط.
يقول متحدث باسم شركة تجار مواد البناء العالمية: «من خلال هذه الشراكة، تقدم شركة تجار مواد البناء العالمية حلاً متكاملاً لأي مشروع، من الأبواب الخشبية والحديدية، والأبواب الأمنية، وأجهزة الأبواب، والزجاج وحلول الوصول، كما توفر لصناعة البناء والإنشاء مصدرًا شاملاً من وجهة واحدة للأبواب وتجهيزاتها يتميز بالتفوق التقني والمهني.»
وتتضمن حلول آسا أبلوي الشاملة التي تقدمها للمشاريع الأبواب الحديدية والخشبية والأقفال والأسطوانات وأجهزة التحكم في الدخول وغيرها من الأجهزة ذات الصلة والتي تلبي أعلى متطلبات السلامة والأمن والراحة لجميع أنواع المباني والتطبيقات.
وفي الشرق الأوسط، تقدم آسا أبلوي العلامة التجارية المتخصصة في الأبواب الخشبية لوكوود وبروميتال المتخصصة في الأبواب الحديدية. وتوفر كلتا العلامتين التجاريتين مجموعة متنوعة من خيارات الإعدادات والألواح والتي تم اختبارها وفقًا للمعايير الأمريكية (UL) والمعايير البريطانية (BS). كما تتميز منتجاتهما بأنها ذات تصنيف مضاد للحريق وهي مناسبة لمختلف المواقع، كما تمتثل للوائح البناء الأخضر.
وحسب ما يؤكد المتحدث باسم الشركة، تعد لوكوود الشركة الرائدة في تصنيع الأبواب الخشبية للأسواق التجارية والسكنية، مما يتيح للعملاء اختيار التصاميم التي تلبي جميع متطلباتهم للحصول على منتج عالي الجودة من مورد موثوق به. وتتميز مجموعة بولو للأبواب الخشبية السكنية باشتمالها على أوسع مجموعة من تصاميم الأبواب والرقائق الخشبية وأرقى التشطيبات المتوفرة في السوق.
فيما تعد بروميتال هي الشركة الرائدة في السوق في تكنولوجيا الابواب الحديدية مع أكثر من 17 عامًا من الخبرة في مجال التصنيع، وتلبية القطاعات التجارية والسكنية وقطاعات الأمن والرعاية الصحية.
ويشير المتحدث إلى أنه يتم تصنيع الأبواب الحديدية والخشبية في منطقة جبل علي الصناعية. «يمتلك المصنع قدرة تصنيع كبيرة ويمكن أن يستجيب لطلبات من الإمارات العربية المتحدة، والخليج والشرق الأوسط وإفريقيا.»
ويضيف بأن إنتاج باب بروميتال الحديدي يعتمد على تقنية فريدة تنطوي على ضم صفائح حديدية في ضلفة الباب عن طريق الثني ومن خلال المفاصل الميكانيكية، موضحًا بأن هذا الحل يضمن مقاومة عالية للتآكل وسطح أملس لضلفة الباب. وأشار إلى أن هذه الأبواب تصنع من الحديد المجلفن أو صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ، في حين أن ضلفة الباب مغطاة برقائق معدنية لحمايتها قبل عمليات النقل والتجميع.
وتقدم كلتا العلامتين التجاريتين مجموعة واسعة من الأبواب الخشبية والحديدية القياسية والمقاومة للحريق والمعزولة وذات العزل الصــوتي والمـــــــضادة للرصاص، بالإضافة إلى تلك المستخدمة في المستشفيات.
كما توفر بروميتال مجموعة أمنية خاصة بمنازل الشخصيات المهمة والمطارات والسفارات التي تضمن الحماية من هجمات الدخلاء فضلا عن مقاومة الرصاص ، علاوة على أبواب السجون والأبواب المقاومة للانفجارات.
وتتميز هذه المنتجات بتصميمها الجيد ومتانتها وتصنيعها وفقًا لمتطلبات الدفاع المدني المحلي والمعايير الدولية، كما أنها حاصلة على اعتمادات مثل برنامج التصديق على الغابات، ومجلس الإشراف على الغابات، وآيزو 9000: 2008.
فيما يملك الباب القياسي الحديدي هانيكومب من بروميتال إعلان المنتج البيئي من معهد باون أوند أومويلت، وهو معهد طرف ثالث مقره في ألمانيا قام بتقييم هذا الإعلان وفقًا للمعيار الآيزو 14025 و إي إن 15804. ويؤكد إعلان المنتج البيئي أن هذه المنتجات مناسبة للمشروعات الخضراء القادمة فى المنطقة، وفقا لما ذكره المتحدث.
توفر شركة تجار مواد البناء العالمية بعضًا من أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم لخدمة سوق البناء في المملكة. تأسست الشركة في عام 1979، ولها فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ويقع مكتبها الرئيسي في الرياض، بالإضافة إلى مكاتب إقليمية في الخبر والجبيل في المنطقة الشرقية، وجدة في المنطقة الغربية. وتملك الشركة شبكة مبيعات في جميع أنحاء البلاد تقوم من خلالها بتوزيع منتجات ذات مستوى عالمي من العلامات التجارية المعروفة مثل زورن، وويلكنز، وهنتر دوغلاس، ونيبكو، وويلسون تايلور، وبيلي، إس أتش دبليو، ومانديلي، وروكي ماونتن، وبالدوين، ورافين، وسبارك.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة