الأبواب والشبابيك



مجموعة الأبواب الحديدية والخشبية من شركة قطر للصناعات المعدنية... الآن جزء من محفظة منتجات شركة أليجيون.

مجموعة الأبواب الحديدية والخشبية من شركة قطر للصناعات المعدنية... الآن جزء من محفظة منتجات شركة أليجيون.

أليجيون تستحوذ على شركة لتصنيع الأبواب في الإمارات

22/01/2018

أعلنت شركة أليجيون الرائدة عالميًا في منتجات وحلول الأمن والسلامة عن خطط للاستحواذ على شركة قطر للصناعات المعدنية، وهي شركة متخصصة في تصنيع الأبواب والإطارات الحديدية والخشبية ويقع مقرها في دولة الإمارات.
من المتوقع استكمال الصفقة في الربع الأول من عام 2018، بشرط الحصول على الموافقات التنظيمية.
يبلغ حجم أعمال أليجيون 2.2 مليار دولار وتبيع منتجاتها في حوالي 130 دولة. تركز الشركة على الأمن حول الأبواب والمناطق المحيطة، وتوفر مجموعة من الحلول للمنازل والشركات والمدارس وغيرها من المؤسسات.
يتناسب هذا المنتج مع النشاط الأساسي لشركة أليجيون وإمكانياتها، حيث توفر لعملائها مجموعة كاملة من الحلول في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك خيارات الأبواب مسبقة التركيب التي تتوافق مع المعايير المعتمدة في مختلف الأسواق.
«تواصل الشركة التوسع في أوروبا والشرق الأوسط والهند وأفريقيا من خلال التركيز على خلق أفضل تجربة ممكنة لعملائها مع مجموعة كاملة من حلول وخدمات الأمن،» كما تقول لوسيا فيجا موريتي، نائب أول شركة اليجيون ورئيس المنطقة.
«مع الاستحواذ على شركة قطر للصناعات المعدنية، فإننا سنوسع قائمة منتجاتنا المتوافقة مع المعايير المعتمدة وتشمل الأبواب في سوق الشرق الأوسط، مع الاستفادة من قوة إمكانياتنا الحالية، وبناء علاقات وطيدة في الأسواق الجديدة. هذا من شــأنه دعــــم استراتيــجيـتـــنا لتحــقـيـــق الــنــمــــــو في هذه السـوق متسـارعة النمو، وفي منطقة أوروبـــا والشرق الأوســــط والهند وأفريقيا،» كما تضيف.
من ناحية أخرى، يؤكد رياض والي، المؤسس الشريك لشركة قطر للصناعات المعدنية بأنه تمامًا مثل أليجيون، تضع شركة قطر للصناعات المعدنية أولوياتها على تعزيز تجربة العملاء من خلال مواصلة تحسين كفاءة عملياتها وجودة منتجاتها، فضلا عن التزامها بعمليات تشغيل مرنة.
«إننا متحمسون لطرح منتجات شركة قطر للصناعات المعدنية كجزء من حلول أليجيون المتكاملة للأبواب لخدمة المستخدمين النهائيين ومحددي المواصفات والعملاء في منطقة الشرق الأوسط،» كما يضيف.
توفر أليجيون تشكيلة من العلامات التجارية الرائدة مثل كيسا، وإنترفلكس، وإل سي إن، وشلاج، وسيمونز فوز، وفون دوبرين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة