الأمن والسلامة



فريق العمل في ليمنار في مصنع الشركة في دولة الإمارات.

فريق العمل في ليمنار في مصنع الشركة في دولة الإمارات.

ليمنار تضع نظامها قيد الاختبار

22/01/2018

نجحت ليمنار للتكييف- الشركة الرائدة في مجال تصنيع أعمال مجاري الهواء (الدكت) الخاصة بخدمات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عالية الجودة- في اختبار واعتماد نظام الدكت غير المطلي فليم سيف (Flame Safe) لأداء الحماية من الحريق في مختبر أبلوس بلس في إسبانيا.
ويتميز فليم سيف الذي صممته وطورته ليمنار بأنه بديل فعال من حيث التكلفة لنظام الدكت المطلي. وقد تم طرح النظام في السوق في أوائل عام 2016، مما يجعل من ليمنار الشركة المصنعة الوحيدة في الشرق الأوسط لإنتاج كل من أنظمة الدكت المطلية وكذلك غير المطلية ذات التصنيف المقاوم للحريق في نفس المرفق.
وتعليقًا على ذلك، يقول ديباك بهادرا، مدير عام ليمنار للتكييف: «الأمانة قيمة مهمة في ليمنار. فمنذ بداياتنا الأولى، اخترنا طوعًا أن تخضع جميع منتجاتنا لاختبارات صارمة في البلدان الأوروبية، حيث يساعد ذلك على زيادة موثوقية المنتج عن طريق الكشف عن العيوب الكامنة وتحسين الجودة وتجنب أي حوادث ما بعد البيع. ونعتقد أنها واحدة من أفضل الطرق للتأكد من أننا نقدم فقط أعلى مستويات جودة المنتجات لعملائنا.»
وقد أكدت نتائج الاختبار الأخيرة امتثال المنتج للمواصفات الفنية المطلوبة من قبل المعيار البريطاني 476 الجزء 24 (آيزو 6944) الذي يتعلق بقدرة الدكت على مقاومة انتشار الحريق، حيث أن فليم سيف يلبي ويتفوق على معايير الثبات والعزل المنصوص عليها في هذا الإطار. كما تتحقق النتائج أيضًا من الجودة العالية للمنتج وممارسات التصنيع ذات المصداقية التي تنتهجها ليمنار.
تم إجراء اختبار لكل من النوع أ (النار الخارجية) وب (النار الداخلية) للدكت غير المعزول والمعزول والمناسب للدخان والتهوية وعوادم مواقف السيارات وأنظمة الضغط والمطابخ التجارية. وبالإضافة إلى هذا الاختبار، حصلت ليمنار أيضًا على شهادة وتصنيف طرف ثالث مع إكسوفا وارينجتونفاير، من المملكة المتحدة لنظام فليم سيف.
يذكر أن أبلوس بلس عبارة عن شركة مستقلة للاختبار والتفتيش وإصدار الشهادات تضمن تلبية المنتجات للمعايير البيئية وتوافقها مع لوائح وأحكام الجودة والصحة والسلامة.
تأسست ليمنار في عام 2000، وهي إحدى شركات مجموعة الشيراوي وحاصلة على شهادة ايزو 9001: 2008. وتعد واحدة من أكبر الشركات المصنعة لمنتجات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عالية الجودة بدءًا من دكت صفائح الحديد المجلفن مع نظام الفلنجات سي جي إف النوع 1، وأنواع الدكت المقاومة للحريق (المطلية وغير المطلية)، وأنواع الدكت الدائرية الحلزونية، ومخففات الصوت، والفتحات الصوتية، ووحدات التحكم في مستوى الصوت، وصناديق حجم الهواء المتغير، ومخمدات النار وغيرها من الملحقات.
وترتبط ليمنار حاليًا بعلاقات دولية مع سبيرو من سويسرا، فضلاً عن نظام فنلاند فاير ذي التصنيف المقاوم للحريق وغالواي اكوستيكس، وكلاهما من المملكة المتحدة. وتملك الشركة ثلاثة مكاتب ومرافق صناعية حديثة في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر، بما في ذلك أكبر منشأة لتصنيع مجاري الهواء في المنطقة في دبي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة