البحرين



اختبارات معتمدة... يمكن لشركة واجهات المباني المتحدة توفير اختبارات الرياح واختبارات ديناميكية للمناخ.

اختبارات معتمدة... يمكن لشركة واجهات المباني المتحدة توفير اختبارات الرياح واختبارات ديناميكية للمناخ.

 شركة واجهات المباني المتحدة للتصميم والخدمات تحصل على اعتماد راقٍ للاختبارات

22/01/2018

تعد شركة واجهات المباني المتحدة للتصميم والخدمات مركزًا مستقلا لاختبار مواد/أنظمة البناء وتديرها شركة فاسيد ديزاين آند سيرفسيز الواقع مقرها في البحرين. وقد حصلت الشركة على شهادة اعتماد إضافية في أعقاب التقييم الــــذي أجرته دي أيه سي المزودة لمعايير 17025 ISO / IEC.
وهذا يؤكد قدرة الشركة على توفير اختبارات الرياح واختبارات ديناميكية للمناخ معتمدة على المختبرات في مواقع العمل، كما تقول الشركة.
وحول الحصول على هذا الاعتماد، يقول بيتر بوستن، المدير التنفيذي للشركة: «توفر شركة واجهات المباني المتحدة للتصميم والخدمات عددًا من الاختبارات AAMA و CWCT في مواقع العمل، بما يقدم للعملاء كافة المعلومات الهامة المتعلقة بالأنظمة المركبة والتي تشكل غلاف المبنى.»
وتواصل الشركة تطوير مرافقها التي بدأت بغرفة اختبار واحدة لتصل إلى أربع غرف، تصلح لإجراء اختبــــارات لعينــــات أنظــمــــة تـــتراوح حجمها من 1 x 1.5 متر إلى 5x12 أمتار.
واستجابة للطلب المحلي، تتولى الشركة في الوقت الحالي اختبارات العزل الصوتي سواء في موقع العمل أو المختبرات، بما في ذلك ASTM E336 و E90 و E966 و C426 و ISO 16283، و ISO 10848 و 10140 ISO (1-5) لعينات مواد البناء والأنظمة المركبة. وقد تم تجهيز المختبر وغرفة الاختبار لإجراء نماذج عينات الاختبار حتى حجم يصل إلى عرض 4 أمتار وارتفاع 4 أمتار.
توفر شركة واجهات المباني المتحدة للتصميم والخدمات اختبارات لأنظمة الواجهات ومواد البناء لتعزيز قيم U، ومستويات نقطة التكثيف، ونقل الحرارة وفق معايير 1503-09 AAMA وASTM C976 وASTM C1199 وASTM C1363 وASTM E1424.
ويشير بوستن إلى أن الشركة تلتزم بمواصلة التطوير والاستثمار خلال عام 2018، مع توسعة مجموعة اختبارات لتشمل اختبارات الأمن، واختبارات أنظمة التفجير والقذائف، واختبارات الحريق للأنظمة المصممة، واختبار أداء الزجاج، واختبار الجودة لانتقال الضوء، واختبار اللون، واختبار قيمة U، فضلا عن اختبار ضغط الأسطح وفق معايير ASTM C1048، وASTM C1279 وASTM C1649.
بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات في مواقع العمل تتيح التحقق من قضايا مثل تسرب المياه، ومستويات الرطوبة العالية، وإمكانيات كسر الزجاج.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة