البحرين



ضيافة يارا الطبي... مشروع كامل التجهيزات قامت آل نوح بتسليمه.

ضيافة يارا الطبي... مشروع كامل التجهيزات قامت آل نوح بتسليمه.

آل نوح تواصل مسيرة نجاحاتها

22/01/2018

تعد شركة آل نوح للمنتوجات الخشبية الواقع مقرها في البحرين مزودًا رائدًا للخدمات عالية الجودة في صناعة التجهيزات. وتسعى الشركة إلى تعزيز صادراتها من الأثاث الفاخر ومنتجات النجارة المتخصصة في المنطقة.
وتماشيًا مع هذا الهدف، تواصل الشركة الحائزة على الجوائز التقديرية توسيع مجموعة منتجاتها وطاقتها الإنتاجية من خلال إضافة ماكينات متطورة عالية الإنتاجية. كما تعمل الشركة على افتتاح صالات عرض والدخول في مشاريع مشتركة في دول مجلس التعاون الخليجي، كما يقول حسن آل نوح، المدير التنفيذي للشركة.
تعتبر شركة آل نوح للمنتوجات الخشبية إحدى الشركات الرائدة في أعمال تصميم وتصنيع الديكورات الخارجية والداخلية في البحرين، كما أنها تأتي في طليعة صناعة التجهيزات والتشطيبات الداخلية. وقد فاز جناح الشركة بجائزة أفضل جناح في معرض الخليج للبناء (gulfBID سابقًا) في عام 2017 للعام الثالث على التوالي.
وتتولى الشركة إنجاز كافة أعمال التصميم ووضع المواصفات وإنتاج جميع أنواع مشاريع النجارة على أي مستوى من التطور أو الحجم، بما في ذلك التركيبات في الموقع. أما من حيث التجهيزات، فإن خدماتها في هذا القطاع تشمل أعمال التصميم الكامل، والمواصفات، وتصنيع وتجهيز كافة مشاريع الديكورات الداخلية بأنواعها المختلفة، بما في ذلك المشاريع السكنية، والتجارية، والفندقية، والرعاية الصحية، والمرافق التعليمية. وتوفر الشركة خدمات المشتريات لجميع المنتجات الضرورية أو اللازمة لاستكمال الديكورات الداخلية، بما في ذلك الأثاث والإنارة وقطع الديكور.
وتتولى الشركة أيضًا أعمال التصميم الكامل ووضع المواصفات والإنتاج بالجملة لمكونات الديكور الداخلي، بما في ذلك الأبواب (سواء الديكورية أو المقاومة للحريق)، والإطارات، وألواح ومقاطع الديكور، والمطابخ وغرف النوم، وخزائن الحمامات، والدرابزينات.
وحول أهم مميزات منتجات الشركة، يقول حسن آل نوح: «نحن نوفر الجودة، والدقة، والتنوع، والمتانة، والخصائص الوظيفية، فضلا عن القيمة وهندسة التكاليف اللازمة لتحقيق مشروع عالي الجودة، مع الحفاظ على تناغم التصميم والغرض الذي على أساسه تم هذا التصميم.»
وتملك شركة آل نوح للمنتوجات الخشبية معدات وماكينات متطورة، كما تضم نخبة متميزة من العمالة عالية الكفاءة والخبرة والمعرفة في مجال النجارة والتجهيزات والمشاريع الشاملة من جميع الأحجام والتخصصات. وهذا يتيح للشركة تولي تنفيذ أي مشروع بثقة عالية مع تلبية احتياجات المواصفات والطلب، كما يقول.
وتؤكد الشركة بأن نشاطها كان جيدًا العام الماضي، وتتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح، خاصة على ضوء خطتها لتوسيع منتجاتها وتعزيز إمكانياتها.
ويضيف حسن آل نوح بأن معظم أعمال الشركة تتوزع على جميع قطاعات الصناعة.
ومن بين المشاريع التي قامت الشركة بتسليمها مؤخرًا مبنى بارتفاع 17 طابقًا للشقق السكنية الفندقية، وستقوم مجموعة إنتركونتننتال بتشغيل المبنى. هذا إضافة إلى فيلا سكنية ضخمة تتضمن جميع أعمال النجارة والديكورات، فضلا عن قصور في دول مجلس التعاون الخليجي.
وتشتمل محفظة منتجات الشركة على العديد من المشاريع الناجحة التي تشمل أعمال التجهيزات الكاملة لمحلات مجوهرات راقية مثل مركز البحرين للمجوهرات في فندق فور سيزونز، وبوشرون في مودا مول، وأعمال النجارة في لآلئ آل محمود، وأعمال التجهيزات الكاملة لمشروع لأحد البنوك الهامة، ويشمل ذلك كافة أعمال النجارة مثل الأبواب والأرضيات والأسقف والمقاطع والمكاتب والخزائن وكافة الأعمال الكهربائية والميكانيكية. كما نفذت الشركة أيضًا أعمال التجهيزات الكاملة لمطعم نصيف، وأعمال التجهيزات الكاملة لمرافق صحية مثل مشروع ضيافة يارا، وفيلات سكنية مبهرة.
تملك الشركة أكثر من 50 عامًا من الخبرة في الأعمال الخشبية، وتعد إحدى شركات عبدعلي عيسى آل نوح وأولاده التي تملك تاريخًا عريقًا من الصنعة الماهرة والجودة العالية.
وتحصل الشركة على المواد الخام من جميع أنحاء العالم على حسب الجودة والوفرة. ويتم استيراد بعض المنتجات بعد معالجتها مسبقًا، بينما يتم معالجة بعض المواد الأخرى للحصول على الخصائص المطلوبة والمقاومة والمتانة اللازمة والتي تتوافق مع معايير الاعتماد الرائدة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة