البحرين



نظام                          ... يلبي احتياجات الطلب على الأبواب المنزلقة كبيرة الحجم.

نظام ... يلبي احتياجات الطلب على الأبواب المنزلقة كبيرة الحجم.

شركة انستالوكس الخليج تحتفل بـ 20 عامًا من النجاح

22/01/2018

احتفلت أول شركة أجنبية لأنظمة الألمنيوم تؤسس شركة تابعة مباشرة لها في البحرين لتغطية سوق الشرق الأوسط، بمرور 20 عامًا على تأسيسها في المنطقة في حفل أقيم في فندق فور سيزونز.
ففي أبريل 1997 أسست انستالوكس للألمنيوم من فرنسا شركة انستالوكس الخليج، ومنذ ذلك الحين رسخت الشركة مكانتها كمورد رائد للألمنيوم المعماري في المنطقة مع سمعة مرموقة فيما يتعلق بالتميز.
«طوال العشرين سنة الماضية التزمت الشركة بالقيم المبدئية التي دفعتها للامام منذ أيامها الأولى،» يقول باسم الساعي، المدير التنفيذي لشركة انستالوكس الخليج، موضحًا بأن الخدمة المتميزة تمثل جوهر عمل الشركة.
ويضيف: «الخدمة بالنسبة لنا هدف وليس وجهة، ونسعى جاهدين باستمرار لتلبية وتجاوز توقعات عملائنا. كل مشروع وعميل - بغض النظر عن الحجم- له نفس القدر من الأهمية بالنسبة لنا ونركز على ضمان تحقيق رضا جميع الأطراف ذات الصلة.»
يقول الساعي إنه من المهم أن تتميز بالكفاءة في التعامل مع ديناميكيات السوق سريعة الحركة اليوم، مضيفًا بأن الشركة تضمن أن عملياتها لا تلبي المعايير المحلية أو الإقليمية فحسب، بل حتى المعايير العالمية أيضًا.
واليوم، تحمل الأبراج الرئيسية والمباني التاريخية بامتداد سماء المنطقة مظاهر التميز.
وشرعت انستالوكس الخليج في تطبيق استراتيجية قوية تتضمن إطلاق منتجات جديدة ومبتكرة والاستثمار في عملياتها، وذلك باستخدام أحدث التقنيات لمواصلة تعزيز الخدمات وزيادة الكفاءة والإنتاجية، وفقًا للساعي.
خلال عام 2017، طرحت انستالوكس الخليج أنظمة الرفع -الانزلاق الجديدة التي تسمح بتركيب أبواب منزلقة يصل ارتفاعها إلى 3 أمتار وأكثر. وتتميز أحدث هذه الأنظمة، المعروفة باسم Galaxie 45TH، بمقاطع نحيفة وشكل حديث وأفضل أداء في فئته، حسب ما يقول.
يهدف نظام 45TH Galaxie إلى تلبية الطلب في السوق على الأبواب المنزلقة الكبيرة جدًا. ويقدم أعلى تصنيفات لتوفير الطاقة ومستويات الأداء في فئته. وتم تطوير النظام لاستيعاب الزجاج عالي الأداء (المزدوج والثلاثي)، بحد أقصى سمك 45 مم ووزن 450 كجم لكل لوح انزلاقي.
«أما من حيث التصميم، فيشتمل النظام على أنحف إنترلوك مقارنة بأي منتج في السوق، مما يسمح بأبواب منزلقة عالية جدًا وواسعة ذات مقاطع نحيفة جدًا. ويدعم هذا التصميم الاتجاه الحالي لكبار المهندسين المعماريين الذين يرغبون في تحقيق الحد الأقصى للحجم مع أنحف فتحات ممكنة في مقاطع الألمنيوم،» يقول الساعي.
ومن المزايا الأخرى لهذا المنتج السكة السفلية النحيفة بارتفاع 20 مم، مما يسمح بمسار السكة بأن يكون مثبتًا في الأرض مع تسهيل الدخول لمستخدمي الكرسي المتحرك. ويتيح هذا المنتج للألواح الانزلاقية ذات الزوايا بالانفتاح بمقدار 90 درجة، مما يتيح للمصممين فتح المساحة الداخلية على الهواء الطلق وخلق إطلالات دون عوائق.
من الناحية الأمنية، تم تزويد Galaxie 45TH بآلية قفل متعددة النقاط عالية الأمان تضمن أعلى مستوى من الحماية للأبواب المنزلقة الكبيرة جدًا والعالية، كما يقول الساعي.
دأبت شركة شركة انستالوكس على طرح منتجات جديدة كل عام منذ عام 2014. يوضح الساعي: «إن وتيرة الابتكار يجب أن تتزايد، ونحن بحاجة إلى إظهار أننا قادرون على تقديم حلول مبتكرة وعملية»، مضيفًا بأن الشركة تركز على المنتجات الرئيسية، وليس على العروض الصغيرة.
وتعتزم الشركة إطلاق منتج واجهة جديد في الربع الأول من عام 2018، والذي من المتوقع أن يستكمل مجموعتها الجديدة في نهاية العام.
على الجانب التشغيلي، تستعد شركة انستالوكس الخليج لطرح موقعها الجديد الذي سيسمح للعملاء تقديم طلباتهم عبر الإنترنت وتتبع الطلبات في الوقت الحقيقي.
يذكر أن شركة انستالوكس الخليج لديها فريق عمل من حوالي 17 موظفًا متخصصًا ولها مشاريع في جميع أنحاء الخليج. وقد نفذت العديد من المشاريع البارزة في المدن الكبرى في جميع أنحاء الخليج. ومن بين المشاريع التي نفذتها الشركة مؤخرًا المرحلة الأولى من مشروع أنسام، وهو مشروع سكني على غرار منتجعات الدار العقارية في جزيرة ياس في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
كما تضم قائمة مشاريعها الرئيسية إعمار دبي، وبرج ريزيدنس، وذا جرينز، ومقر شرطة دبي في دبي، وأحدث مشاريع بن فقيه في البحرين، وغيرها الكثير في الكويت والسعودية وقطر.
ومن الجدير بالذكر أيضًا أن شركة انستالوكس للألمنيوم شركة فرنسية رائدة في مجال تصنيع للألمنيوم المعماري وجزء من مجموعة فرنسية مستقلة ذات تاريخ يعود تاريخها إلى عام 1923. وتوفر الشركة مجموعة واسعة من المنتجات لقطاعات المباني السكنية والتجارية التي تلبي أعلى المعايير الدولية للأداء والكفاءة في استهلاك الطاقة والمتانة، بحسب الساعي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة