أخبار المعارض والمؤتمرات



إندكس يستضيف أول معارض فينتورا في الشرق الأوسط

22/01/2018

وقع اختيار أحد معارض التصميم الأكثر تأثيرًا وريادة في العالم على المشهد المزدهر للتصميم في دبي لتسجيل ظهوره الأول في منطقة الشرق الأوسط.
وسيكون فينتورا دبي مشروع فينتورا المقبل تحت رعاية أورجانيزيشن إن ديزاين، كما سيشكّل جزءًا رئيسيًا من أضخم معرض للتصميم الداخلي في المنطقة، وهو معرض إندكس.
وتمثل علامة فينتورا عنصرًا أساسيًا في العديد من كبرى فعاليات التصميم الداخلي في العالم، مع اختيار معرض إندكس خصيصًا بسبب جمهوره العريض في منطقة الشرق الأوسط، وذلك حسب ما أفادت الجهة المنظمة.
وفي هذا الإطار، قالت مؤسسة ومديرة أورجانيزيشن إن ديزاين، مارجريت فولنبرج: «يسعدنا أن نقيم أول معرض فينتورا دبي في عام 2018. لقد عرفت إندكس قبل فترة طويلة، ويعجبني كيف يربط هذا المعرض العالم بالأوساط المعنية بالتصميم في الشرق الأوسط. ويروق لي حقًا تفكير إندكس في جعل هذا الحدث جاذبًا للجمهور خارج حدوده.»
وتعتبر مشاريع فينتورا جزءًا لا يتجزأ من هذا الهدف، ومنذ تأسيسها في عام 2005، عملت الشركة مع أكثر من 7500 مصمم في جميع أنحاء العالم. ولقد تلقت هيئة التصميم طلبات من أكثر من 100 مصمم أوروبي حرصوا على المشاركة في فينتورا دبي. ووقع الاختيار على ما مجموعه 45 علامة تجارية مختلفة، وسيتم عرضها على مساحة تتجاوز 1000 متر مربع في إندكس.
وفي دورته الثامنة والعشرين الآن، ستنعقد فعاليات إندكس في الفترة من 26 إلى 29 مارس 2018 بمركز دبي التجاري العالمي. ومن المتوقع أن يستقبل الحدث ما يقرب من 1000 عارض دولي للأثاث والمفروشات والديكورات والتصميمات الداخلية إلى أرض المعرض والذي سيقدم أيضًا مجموعة من الفعاليات الحية والحوارات المباشرة التي يديرها الخبراء، وسينعقد إندكس جنبًا إلى جنب مع معرض وركسبيس ومعرض سيرفس ديزاين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة