أخبار المعارض والمؤتمرات



معرض متخصص يستقطب 4000 خبير في شمال إفريقيا

22/01/2018

من المتوقع أن يشارك أكثر من 4000 خبير متخصص من مهندسين معماريين ومقاولين ومطورين في فعاليات الدورة الثانية من معرض الخمسة الكبار للبناء- شمال إفريقيا الذي سيعقد في المغرب في الفترة من 10 إلى 12 إبريل المقبل.
وفي أعقاب النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى في عام 2017، سيعقد المعرض الذي يعد جزءًا من محفظة معارض الخمس الكبار للبناء في بارك ديس إكسوسيتيونس دي لوفيس ديس تشانجس في الدار البيضاء، وذلك حسب ما أفادت الجهة المنظمة دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.
وستضم الدورة الثانية من المعرض خمسة معارض تحت سقف واحد، وذلك بفضل قطاعات المنتجات الجديدة المتخصصة. وكان نحو ما يقرب من 3000 متخصص في قطاع البناء المغربي قد زاروا المعرض مطلع العام الماضي، حيث قاموا بالاطلاع على منتجات البناء المبتكرة من أكثر من 170 شركة عارضة.
كما أتاح المعرض فرصًا للتواصل على مدار 24 ساعة، وأكثر من 200 اجتماع كجزء من برنامج اجتماعاته العالمي، بالإضافة إلى 11 ورشة عمل تعليمية مجانية وحاصلة على شهادة التطوير المهني المستمر لأكثر من 670 متخصص مغربي في عام 2017.
وقال المنظمون بأن الدورة الثانية من المعرض ستستضيف المزيد من الموردين الدوليين، وستعرض آلاف الحلول والمنتجات المبتكرة لصناعة البناء في المغرب وشمال إفريقيا.
كما ستطرح الدورة القادمة عرضها التعليمي المجاني المتميز الذي أثبت نجاحه الكبير في الدورة الافتتاحية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة