أخبار المعارض والمؤتمرات



إحدى الدورات السابقة لمعرض الخمسة الكبار... دورة 2018 ستشهد فعاليات مصاحبة جديدة.

إحدى الدورات السابقة لمعرض الخمسة الكبار... دورة 2018 ستشهد فعاليات مصاحبة جديدة.

معرض الخمسة الكبار بصدد تحقيق المزيد من التوسع

22/01/2018

يعود معرض الخمسة الكبار- أكبر حدث لقطاع البناء والإنشاء في الشرق الأوسط- للانعقاد العام الجاري في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة من الفعاليات المصاحبة الجديدة.
وعلى خلفية نجاح الدورة الثامنة والثلاثين من المعرض العام الماضي، تعمل الجهة المنظمة للمعرض دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا على توسعة معرض الخمسة الكبار من خلال إضافة معرض للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد، وآخر للتصميم الحضري والمسطحات الخضراء، بالإضافة إلى الدورة الثانية من معرض الخمسة الكبار في الطاقة الشمسية (ذا بيغ فايف سولار).
وقالت جوسين هايجمانس، مديرة مجموعة فعاليات معرض الخمس الكبار: «إن تلبية الطلب المتزايد من المتخصصين في مجال البناء هي أولويتنا القصوى. ولهذا السبب، ومع إدراكنا للأداء المتميز لقاعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد خلال الدورة الأخيرة من المعرض، وكذلك الطلب المتزايد على أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المتقدمة من حيث الطاقة والتكنولوجيا في المنطقة، فإنه يسرنا أن نعلن عن إطلاق معرض التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في عام 2018.
وأشارت هايجمانس إلى أن مشاريع التصميم والبناء الخاصة في الهواء الطلق آخذة في الارتفاع أيضًا في دول مجلس التعاون الخليجي مدعومة بالتغيير الواضح في نمط الحياة والتوجه القوي إلى الأماكن العامة ذات الطابع الأصيل.
وأضافت: «إن معرض التصميم الحضري والمسطحات الخضراء يأتي مكملاً لمعرض الخمسة الكبار الذي يزود المتخصصين في هذا القطاع من جميع أنحاء العالم بمنصة مطورة لإيجاد أحدث الحلول لبناء وصيانة المساحات الحضرية والخضراء والأرضيات والملاعب الرياضية.»
يقام المعرض خلال الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تقدم الدورة التاسعة والثلاثون من معرض الخمسة الكبار حلول بناء شاملة للمساحات الداخلية والخارجية، مع التركيز بقوة على التكنولوجيا والاستدامة. وسيشهد المعرض إقامة الدورة الثانية من معرض الخمسة الكبار في الطاقة الشمسية (بيج فايف سولار) جنبًا إلى جنب مع فعالية البناء الرئيسية ليستعرض أحدث التقنيات الشمسية لتلبية الطلب المتزايد على الحلول المستدامة بيئيًا في الشرق الأوسط.
وتعليقا على آخر دورة من المعرض، قالت هايجمانس: «إن المشاركة الدولية القياسية في الدورة الأخيرة من معرض الخمسة الكبار رسخت من مكانة المعرض باعتباره منصة رائدة ونقطة مرجعية لمستقبل صناعة البناء والإنشاء ليس فقط في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بل على المستوى العالمي.»
وقد سجل هذا الحدث الذي استقبل أكثر من 65 ألف مشارك وأكثر من 2600 عارض من 64 بلدًا الدورة الأكثر نجاحًا حتى الآن، وذلك بفضل جودته العالية من حيث المشاركين والميزات المقدمة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة