أخبار الإمارات



سيرينيا ريزيدنسيز ... قرب انتقال الملاك للسكن.

سيرينيا ريزيدنسيز ... قرب انتقال الملاك للسكن.

اكتمال أعمال سيرينيا ريزيدنسيز في النخلة جميرا

22/01/2018

أعلنت بالما القابضة- شركة التطوير العقاري الإماراتية الرائدة المتخصصة في المشاريع السكنية الفاخرة متعددة الاستخدامات- الشهر الماضي عن إنجاز مشروع سيرينيا ريزيدنسيز البالغة تكلفته 1.5 مليار درهم (408 مليون دولار) والذي يقدم نمطًا معيشيًا متميزًا على الواجهة البحرية في دبي.
تم تصميم مشروع سيرينيا ريزيدنسيز من قبل هازل وونغ، المهندسة المعمارية الشهيرة التي كانت وراء إبداع أبراج الإمارات الشهيرة، ليكون أكثر المجمعات السكنية تفردًا على هلال جزيرة النخلة جميرا. ويشمل المشروع الذي تبلغ مساحته 850 ألف قدم مربع 250 وحدة سكنية من الشقق المكونة من غرفة واحدة إلى ثلاث غرف، إضافة إلى أجنحة البنتهاوس.
ويمتاز سيرينيا ريزيدنسيز بنمطه المعماري الفريد وتصميمه المعاصر المميز على نخلة جميرا، وترتكز مقوماته على الحياة الهادئة والمرافق الممتازة والخدمات الخاصة. ومن بين الميزات الترفيهية الراقية الأخرى وجود أكبر حوض سباحة كبير في الهواء الطلق لمشروع سكني في نخلة جميرا، وحوض سباحة داخلي، وآخر للأطفال ومنطقة لعب مخصصة لهم، فضلاً عن صالة للألعاب الرياضية وملاعب التنس، بحسب الجهة المطورة.
ويشتمل المشروع على مناطق شواء مع مقاعد ومواقد قبالة شاطئ البحر لتوفير تجربة مثالية لا نظير لها. وفي المجمل، تم تخصيص حوالي 70 بالمائة من المشروع للمساحات الطبيعية ومرافق الراحة لضمان تمتع المقيمين بمساحات واسعة للترفيه والاسترخاء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة