أخبار الإمارات



مركز معلومات جبيريت الجديد ... تم افتتاحه الشهر الماضي.

مركز معلومات جبيريت الجديد ... تم افتتاحه الشهر الماضي.

جبيريت تفتتح مركزًا جديدًا للمعلومات

22/01/2018

دعت جبيريت- الشركة الأوروبية الرائدة في مجال المنتجات الصحية- الشهر الماضي الممثلين الرئيسيين لمجتمع البناء في المنطقة ليشهدوا الافتتاح الرسمي لمركز المعلومات الجديد التابع لها في حي دبي للتصميم (d3).
وقص نائب السفير السويسري لدى دولة الإمارات العربية المتحدة فنسنت باسكويير الشريط إيذانًا بافتتاح المركز بحضور رونالد فان تريست، عضو مجلس إدارة مجموعة جبيريت ورئيس قسم المبيعات الدولية أندري وينوغرادسكي، العضو المنتدب لمنطقة الخليج وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء إدارة جبيريت.
وشملت قائمة الضيوف مصممين ومهندسين معماريين ومطورين ومستشارين ومقاولين تمكنوا من تجربة منتجات جبيريت مباشرة.
واستعرضت جبيريت جميع اختصاصاتها من أنابيب التوريد وأنابيب الصرف وجميع نطاقات سيراميك الحمام ذات العلامات التجارية لجبيريت بما في ذلك سلسلة الحمامات أكانتو التي سيتم إطلاقها قريبًا.
وتقدم مجموعة أكانتو كل ما هو مطلوب في غرف الحمامات في الوقت الحاضر من حيث الحلول، وذلك حسب ما تقول لويز بيت من جبيريت.
تضيف بيت: «يتميز الأثاث والأدوات الصحية السيراميكية بتصميم خالد ويمكن دمجها بشكل فردي، وتشمل هذه مجموعة واسعة من المغاسل ومراحيض ريمفري بدون أطر والمباول وأحواض الاستحمام. كما تتميز الأجهزة الصحية المصنوعة من السيراميك بأشكالها العضوية الناعمة والخطوط المستقيمة.»
ومع مجموعة أكانتو، ينصب تركيز جبيريت على الشريحة المتوسطة في السوق للمناطق الخاصة وشبه العامة. ومن المتوقع أن تتوفر مجموعة جبيريت أكانتو في الأسواق في إبريل 2018.
تتضمن المجموعة أحواض غسيل قياسية مع إسقاطات مختلفة، سواء مع أو بدون سطح رف، وكذلك أحواض ذات مرايا بتصميم سليمريم.
وتشتمل مجموعة أكانتو على خزانات مياه تعلق على الجدار ومثبتة بالأرض - وكلاهما بدون أطر.
وأشارت بيت إلى أن أجهزة خزانات المياه السيراميكية من جبيريت ريمفري تعتبر أكثر صحية لأن جميع مناطقها سهلة التنظيف، موضحة بأن جميع النماذج لديها شكل خارجي مغلق ووصلت مخفية. كما تضمن مقاعد المراحيض التي يمكن إزالتها بسهولة بمجرد لمسة زر واحدة مع وظيفة كويك ريليس الاختيارية، راحة أكبر في التنظيف.
وفي الوقت نفسه، يمكن استخدام أثاث مجموعة أكانتو إما كحل مستقل لمنطقة المغسلة (مع المغسلة، والمغسلة ذات الخزانة، والخزانة ذات المرآة) أو كحل منفصل بحيث يمكن للعملاء الجمع بين أنواع الأثاث الفردية مع بعضها البعض وفقًا لاحتياجاتهم والمساحة المعروضة.
بدورها تقول سارة سيديل، المصممة المسؤولة عن مجموعة جبيريت أكانتو: «عند تصميم أثاث الحمام، قمنا بجمع مواد وأسطح مختلفة مثل الزجاج والمعدن والتشطيبات الخشبية مع بعضها البعض من أجل خلق مظهر فريد وعالي الجودة.»
يتم تركيب المراحيض الجدارية والبيديهات بسرعة وأمان مع حل التركيب من جبيريت للمراحيض والبيديهات الجدارية EFF2 (إيزي فاست فيكس)، في حين أن نظام التركيب EFF1- المتاح مع مغاسل جبيريت أكانتو ذات قياس 90 سم و120 سم – يسهل تركيب أحواض الغسيل الأكبر حجمًا بشكل فردي.
يذكر أن جبيريت التي يقع مقرها في رابرزويل-جونا في سويسرا لديها أكثر من 30 مرفق إنتاج، ستة منها تقع في خارج البلاد.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة