أخبار الإمارات



بولغاري ريزورت دبي ... 101 غرفة.

بولغاري ريزورت دبي ... 101 غرفة.

أول فندق بولغاري من نوعه يفتتح أبوابه في دبي

22/01/2018

افتتح فندق بولغاري ريزورت دبي، الواحــــة الحضـــــريـــة التي تم تطــــــويرها من قبل شـــــركـــــــــــــــــة مراس القابضة في دبي، أبوابه الشهر الماضي.
يقع المنتجع على جزيرة اصطناعية على شكل فرس البحر في خليج جميرا ويرتبط بجسر بطول 300 متر إلى وسط دبي. ومن المتوقع أن يصبح الوجهة المفضلة للزوار خاصة وأنه يقع على بعد دقائق فقط من قلب المدينة النابضة بالحياة ومعالمها الثقافية، وذلك وفقا لما ذكره مسؤولين كبار في بولغاري.
يذكر أن فندق بولغاري ريزورت دبي ، الذي صممته الشركة المعمارية الإيطالية الشهيرة أنطونيو سيتريو باتريشيا فييل، هو الفندق الخامس الذي يحمل علامة بولغاري.
ويعد الفندق الذي تبلغ مساحته 1.4 مليون قدم مربع أول مشروع من نوعه لـ بولغاري، ويضم منتجعًا مع ستة مبان سكنية من 173 شقة مواجهة للبحر، و15 قصرًا خاصًا، إضافة إلى نادي شاطئي، وأول مرسى بولغاري، وناد لليخوت.
ويضم المنتجع نفسه 101 غرفة وجناحًا فندقيًا و 20 فيلا فندقية. وتعتبر فيلا بولغاري التي تبلغ مساحتها 540 متر مربع من أبرز معالم المنتجع، وتشمل الميزات الأخرى منطقة معيشة كبيرة، وحوض استحمام مغمور، وحديقة خاصة مع حوض سباحة كبير في الهواء الطلق.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة