أخبار الإمارات



برج «فلورنس حبي» ... مشروع بتكلفة 218 مليون دولار.

برج «فلورنس حبي» ... مشروع بتكلفة 218 مليون دولار.

دار الأركان تشرع في التوسع عالميًا من دبي

22/01/2018

أعلنت شركة دار الأركان للتطوير العقاري- أكبر شركة عقارية مدرجة في السوق المالية السعودية (تداول)- عن خططها للتوسع في الأسواق العالمية حيث اختارت دبي كنقطة انطلاق لأعمالها ونشاطاتها العالمية من خلال تطوير مشروع بقيمة 800 مليون درهم (218 مليون دولار) على قناة دبي المائية في منطقة الخليج التجاري.
وقد عقدت دار الأركان شراكة مع العلامة الراقية روبرتو كفالي لتصميم الديكورات الداخلية لناطحة السحاب الفخمة المطلة على قناة دبي والمكونة من 34 طابقًا بطريقة إيطالية. وسيمنح هذا البرج الفخم الذي يحمل اسم «فلورنس حبي» ساكنيه تجربة متكاملة لحياة الفن والرفاهية تجمع ما بين الجمال الفني لمدينة فلورنسا مع فخامة مدينة دبي الساحرة، وذلك حسب ما أفادت الشركة السعودية.
وسيتسم البرج الشاهق الذي سيوفر إطلالات ساحرة على القناة المائية الممتدة بطول 3.2 كيلومترًا بمناظر مبهرة على المساحات الخارجية الحيوية على طول القناة، كما سيتميز بجمال كنوز فلورنسا التي تنعكس في التصميمات الداخلية التي وضعها أحد أهم وأشهر مصممي إيطاليا المعاصرين.
الجدير بالذكر أن دار الأركان عينت شركة لا كاسا انجنيرنغ كونسلتنتس مهندسًا استشاريًا للمشروع، فيما وضعت شركة ?ي اكس اكسبرتس التصميم المعماري للبرج. وسيتم البدء بإنشاء البرج خلال الشهر الجاري (يناير).
وهذه هي المرة الأولى التي تضع فيها علامة الموضة المشهورة روبرتو كفالي اسمها على مشروع للتطوير العقاري في أي مكان في العالم.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة