أخبار إقليمية



مشروع المينا... إنطلاق الأعمال الإنشائية.

مشروع المينا... إنطلاق الأعمال الإنشائية.

بر الجصة يحتفل بوضع حجر الأساس لمشروع منازل ذكية

22/01/2018

وضع بر الجصة- مطور الوجهة الأكثر فخامة ورفاهية في السلطنة- حجر الأساس لمشروع الواجهة البحرية المينا ونادي اليخوت، وهو مشروع للمنازل الذكية في منطقة تقع بالقرب من العاصمة مسقط، وذلك حسب ما ذكر أحد التقارير.
يتضمن المشروع مزيجًا من الشقق والفيلات ووحدات البنتهاوس وممشى وناد لليخوت خاص بحسب ما نقلت صحيفة تايمز اوف عُمان عن مسؤول رفيع المستوى.
وقال فراس مطرجي، الرئيس التنفيذي لبر الجصة: «نحن سعداء بانطلاق عمليات إنشاء المشروع الذي سيشكل حقبة جديدة لبر الجصة. ونموذجًا فاخرًا للمنازل العصرية في المرسى، ليقدم تجربة فريدة من نوعها تعيد تعريف المعيشة الفاخرة في السلطنة.»
وتقدم فلل المينا ثلاثة طوابق واسعة ذات مخططات مفتوحة، حيث يتميز الطابق الأرضي بالتحول السلس من مساحة المعيشة إلى حديقة خضراء مع مسبح لا متناهي ومنطقة مخصصة للشواء.
«نقطة البيع الفريدة لهذا المشروع تكمن في المنازل الذكية، حيث بالإمكان ربط أي جهاز في منزلك يستخدم الكهرباء بالشبكة المنزلية الخاصة بك ليكون تحت تصرفك ليصبح بإمكانك التحكم بجهاز التلفاز أو الفيديو أو غلق الستائر باستخدام جهاز الآيباد الخاص بك.»
وقد استوحي التصميم المعماري للمساكن من أحدث أنماط المارينا العالمية، حيث تقدم وحدات البنتهاوس معيشة فاخرة مع سطح مزدوج يضم حوض سباحة. وسيتم تسليم المشروع رسميًا إلى المستأجرين في عام 2020.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة