أخبار إقليمية



باسف تطرح بايوكلاد في المنطقة

22/01/2018

حصلت شركة باسف للكيماويات الانشائية على حقوق البيع الحصرية لأنظمة تكسية الجدران البلاستيكية المضادة للميكروبات بايوكلاد في دول مجلس التعاون الخليجي باستثناء الكويت.
ويوصف بايوكلاد بأنه أول نظام جداري من هذا القبيل في العالم يتضمن تكنولوجيا بايوكوت. وتقتل هذه التكنولوجيا المضادة للميكروبات والقائمة على ايونات الفضة 99.9 بالمائة من البكتيريا وقد أثبت فعاليته ضد إيي.كولي، ومرسا والأنفلونزا، مما يسمح لمنتجات بايوكلاد بخلق بيئة صحية، وذلك حسب ما أفاد متحدث باسم الشركة المصنعة للمواد الكيميائية في قطاع البناء. ويوفر هذا المنتج حماية عميقة ومتكاملة مضادة للميكروبات ومضمونة لمدى حياة صفائح البولي فينيل كلورايد. وقد تم اختبار هذه النظم على نطاق واسع والموافقة عليها من قبل السلطات الصحية والغــذائية في جميــــع أنحـــــــــاء العالـــم بما في ذلك UK NHS وHACCP و USDA و FDA ، بحسب المتحدث
وأشار بريان ويليامز، مدير التسويق في الشرق الأوسط، إلى ان إضافة مجموعة بايوكلاد إلى مجموعة منتجات باسف يعني أنه بات بإمكان القاعدة المتنامية من العملاء المخلصين والمهتمين بأنظمة أرضيات الراتنج أوكريت وماسترتوب المستخدمة في تصنيع الأغذية والمشروبات والمطاعم والأدوية والرعاية الصحية والصناعات المهمة الأخرى الحصول على كامل احتياجاتهم من الأرضيات الصحية من مورد واحد.
وقالت ليندساي ماكنزي، العضو المنتدب لشركة بايوكلاد: «يسرنا أن نكون شركاء مع شركة عالمية راسخة مثل باسف التي تمتلك منتجات تكميلية مثبتة فضلاً عن سمعة ممتازة لخدمة العملاء وخدمة مواقع العمل والدعم التقني فى جميع انحاء المنطقة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة